كشفت تقارير صحفية تونسية عن موعد وصول الدولي التونسي حمزة المثلوثي كابتن وقائد فريق الصفاقسي التونسي إلى القا

المثلوثي

السبت 5 ديسمبر 2020 - 13:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

غدًا.. حمزة المثلوثي في الزمالك للكشف الطبي

حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي

كشفت تقارير صحفية تونسية عن موعد وصول الدولي التونسي حمزة المثلوثي، كابتن وقائد فريق الصفاقسي التونسي إلى القاهرة تمهيدًا لإنضمامه لصفوف فريق الزمالك خلال الفترة المقبلة.



وأوضحت صحيفة " kawarji ،" التونسية في تقرير اليوم الأربعاء، أن حمزة المثلوثي سيصل إلى القاهرة مساء غد الخميس من أجل الخضوع للكشف الطبي في نادي الزمالك تمهيدًا لتعاقد القلعة البيضاء مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 وينتهي عقد المثلوثي مع الصفاقسي التونسي بنهاية الموسم الحالي ويصبح حرًا للإنتقال إلى أي ناد خلال الفترة المقبلة، بعدما رفض اللاعب تمديد عقده مع الصفاقسي بسبب المشاكل المادية التي يتعرض لها في الفترة الحالية.

الشروق التونسية تعلن انضمام المثلوثي للزمالك

كشفت تقارير صحفية تونسية في وقت سابق، ضم نادي الزمالك للتونسي حمزة المثلوثي، ظهير أيمن فريق الصفاقسي التونسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد فسخ وانتهاء العلاقة بين النادي وحمدي النقاز الظهير الأيمن السابق لنادي الزمالك، والذي رحل عن الفريق بفسخ التعاقد من جانب واحد في شهر ديسمبر الماضي.

وأوضحت صحيفة الشروق التونسية، إن التونسي حمزة المثلوثي، ظهير أيمن فريق الصفاقسي التونسي أصبح لاعبًا زملكاويًا بعد إنهاء كافة الاتفاقات مع ناديه الجديد الزمالك، واقتراب رحيله للفريق في الصيف.

وأكدت الصحيفة، أن الصفقة ستكون انتقال حر للاعب التونسي، وذلك لانتهاء التعاقد مع ناديه بنهاية الموسم الجاري، ما يعني أن الزمالك لن يدفع أي مقابل مادي مقابل انتقال اللاعب لصفوفه في الصيف المقبل.

المثلولي مع نادي الصفاقسي التونسي 

وانتقل المثلوثي الذي يبلغ من العمر 28 عامًا، لصفوف الصفاقسي التونسي قادمًا من البنزرتي التونسي في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2016، لكنه ابتعد من وقتها عن صفوف المنتخب التونسي الذي كان أحد أبرز لاعبيه، ولم يظهر مع نسور قرطاج سوى في 4 مباريات، بينها 3 ودية آخرها عام 2018 أمام المغرب، ولم يتواجد مع المنتخب في كأس أفريقيا 2017 و2019 وفي مونديال روسيا 2018.

وشارك الظهير الأيمن التونسي هذا الموسم مع فريق الصفاقسي التونسي في 17 مباراة في كل البطولات، ونجح في تسجيل هدفين وصناعة 3 أهداف، ليقود الفريق لوصافة الدوري التونسي هذا الموسم خلف الترجي المتصدر بأكثر من 10 نقاط، حيث يحتل الترجي الصدارة برصيد 44 نقطة في حين يحتل الصفاقسي المركز الثاني برصيد 34 نقطة، وذلك قبل نهاية الدوري بعشر جولات، كما وصل بالفريق للدور ربع النهائي من بطولة كأس تونس.