أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المران الصباحي اليوم الأربعاء على ملعب التتش الجزيرة في إطار

للفريق,أفريقيا,الدوري,التتش,الخطيب,الدوري الممتاز,مران الفريق,محمود الخطيب,محمد محمود,شوبير,اخبار الاهلي

السبت 24 أكتوبر 2020 - 13:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالصور| فايلر في مران الأهلي.. وعودة فتحي وإجراء المسحة الثالثة لكورونا

فايلر في مران الأهلي
فايلر في مران الأهلي

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المران الصباحي اليوم الأربعاء، على ملعب التتش الجزيرة، في إطار الاستعدادت لإستئناف مسابقة الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة، بجانب خوض المواجهة المنتظرة أمام الوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.



وكشف النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ظهر في التتش دون أن يقود مران الفريق وخضع السويسري مع توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية للمسحة الطبية الخاصة بالكشف المبكر عن فيروس كورونا المستجد وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية الخاصة بالنادي.  

 

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني والإداري بالفريق للمسحة الطبية الثالثة عقب نهاية المران، وفقًا للإجراءات الاحترازية والوقائية، بعدما خضع اللاعبون لمسحتين طبيتين قبل العودة إلى التدريبات والتي جاءت سلبية.  

 

 

 
 

 

وشارك محمد محمود في مران الأهلي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بسبب قطع في الرباط الصليبي، ليكون جاهزًا للفترة المقبلة بعد المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية.

 وعقد الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي جلسة منفردة مع وليد سليمان وصالح جمعة نجما الفريق على هامش المران للحديث عن بعض الأمور الخاصة بالفريق.

 

 

 

وانتظم شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي في تدريبات حراس المرم بعدما اكتفى خلال اليومين الماضيين بخوض التدريبات التأهيلية في الجيم، وشارك شريف مع محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير في تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق.

الأهلي يضم طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب، أمس الثلاثاء عن التوصل لاتفاق بشأن صفقة انتقال اللاعب طاهر محمد طاهر جناح المقاولون العرب، إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك عقب اجتماع للكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، مع المهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب.

الأهلي يمدد عقد الثنائي سعد سمير ومحمد الشناوي

أعلن النادي الأهلي أمس الثلاثاء تجديد عقد ثنائي الفريق محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، وكذلك سعد سمير مدافع الفريق.

 وأكد أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، أن عقد محمد الشناوي، تم تجديده لمدة خمس سنوات مقبلة، بالإضافة إلى تمديد عقد سعد سمير مدافع الفريق لمدة ثلاث سنوات قادمة.

وتم تمديد عقد الثنائي في ضوء تكليفات الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، بهدف الحفاظ على استقرار الفريق وتوفير احتياجاته الفنية استعدادًا للمرحلة المقبلة، خاصة أن الشناوي وسعد سمير من الركائز القوية، والتي تعطي للنادي بإخلاص كبير.