أكد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي السابق على أن الأهلي سيتعاقد مع صفقتين سوبر بعد ال

الأهلي

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 10:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شوبير: الأهلى ضم طاهر بـ25 مليونًا.. وصفقتان في الطريق

أكد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي  السابق، أن الأهلي سيتعاقد مع صفقتي سوبر بعد الانتهاء من ضمطاهر محمد طاهر  جناح نادي المقاولون العرب والذي تم الإعلان عنها أمس الثلاثاء.



وأشاد شوبير، اليوم الأربعاء خلال برنامجه الإذاعي على أون سبورت، بإتمام النادي الأهلي صفقة طاهر محمد طاهر وأكد على قيمة الصفقة مناسبة لأسعار اللاعبين في الوقت الحالية ومقارنة مع الإمكانيات الرائعة التي يمتلكها اللاعب.

وقال شوبير: "الأهلي سوف يضم صفقة أو صفقتين جديدتين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما حدد الفريق أهدافه وضم طاهر محمد طاهر ويتبقى له مركزين سيتم تدعيمها، وسيكون هناك صفقة سوبر في الطريق".

وأشار شوبير، أنه تابع هجوم أحد نجوم القلعة الحمراء السابقين على القيمة المالية لضم طاهر إلى الأهلي، وأنه لا يرى سببًا لهذا الهجوم بسبب إتمام الصفقة بملبغ 25 مليون جنيه، مع أن القيمة المالية غير مبالغ فيها في ظل أسعار اللاعبين الحالية في السوق، مشددًا عى أن هناك بعض الأشخاص تريد الضغط وإنتقاد إدارة النادي الأهلي دائمًا بشكل متكرر وبدون أية أسباب.

وعن المفاوضات مع هيدرسفيلد الإنجليزي بشأن ضم رمضان صبحي، أكد شوبير أن مسؤولو النادي الأهلي يريدون شراء صبحي بشكل نهائي وصرف النظر عن الأمر إذا لم ينهي النادي إجراءات شرائه نهائيًا لأنه لا يريد أن يضمه على سبيل الإعارة خاصة في ظل الأزمة القائمة بسبب تجديد الإعارة.

وأضاف شوبير، بأن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم سوف يحدد خلال الـ 48 ساعة المقبلة بشكل نهائي البلد المستضيف لمباريات نصف نهائي ودوري بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يضم طاهر محمد طاهر  

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب، قد أعلن أمس الثلاثاء عن التوصل لاتفاق نهائي بشأن ضم طاهر محمد طاهر جناح فريق المقاولون العرب، إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك عقب اجتماع للكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، مع المهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة المقاولون.

وأوضح النادي الأهلي أمس في بيانه أن الإتفاق جاري مع اللاعب بشأن الحقوق المالية له مع الأحمر، والذي يتولاه أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي.