كشف موقع لعبة ببجي موبيل PUBG Mobile عن التحديث الجديد 0.19.0 الذي سيتيح لـ اللاعبين خريطة Livik ضمن التحديث..

PUBG Mobile

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 09:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بأسلحة وخرائط متطورة

تفاصيل التحديث الجديد في لعبة ببجي موبيل 

تحديث ببجي موبيل ـ توضيحية
تحديث ببجي موبيل ـ توضيحية

كشف موقع لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile عن التحديث الجديد 0.19.0 الذي سيتيح لـ اللاعبين خريطة Livik ضمن التحديث الجديد لـ لعبة ببجي موبايل، ومن المقرر استمرار الخرائط القديمة بكل تفاصيلها حتى نهاية هذا الأسبوع على أن يتم اللعب بالخرائط الجديدة مطلع الأسبوع القادم.



وذكر موقع ببجي موبايل حول تحديث خريطة Livik، أن هذا التحديث تم تصميمه بعد الاطلاع على ملاحظات اللاعبين لإجراء تطورات في أداء معارك ببجي موبايل.

ويأتي تحديث خرائط Livik في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile عبارة عن خريطة مأخوذة من البلدان الموجودة في شمال أوروبا وحسب ملاحظات تصحيح لعبة ببجي موبايل فإن تحديث خرائط Livik يحتاج إلى 1.84 جيجابايت على أنظمة Android وحوالي 2.13 جيجابايت على أنظمة iOS لأجهزة آي فون

.التحديث الجديد في لعبة ببجي موبايل 

وقالت PUBG Mobile إنه تم إرسال التحديث الجديد ابتداءًا من أمس الثلاثاء، إلى جميع مشغلات ببجي موبايل، حتى يوم 13 من نفس الشهر وذلك حسب ما تم ذكره في ملاحظات التصحيح التي نشرتها ببجي.

وحسب مواقع اخبارية عاليمة فإن مساحة خريطة Livik في تحديث ببجي موبايل الجديد، حوالي 2 كم × 2 كم.

أسلحة ومعدات متطورة في تحديث ببجي الجديد 

 وسيوفر تحديث ببجي الجديد سلاحين لمدة 15 دقيقية هما سلاح P90 SMG وسلاح Mk 12 وهو عبارة عن بندقية. كما سيوقر التحديث الجديد في لعب ببجي مركبة جديدة تسمى Monster Truck بشكل حصري في خرائط Livik. وحسب ما تردد حول تحديث ببجي الجديد فإن خرائط Livik تجريبية وسيتم تطويرها مع مرور الوقت حسب ملاحظات اللاعبين.

كما يحتوى تحديث ببجي موبايل على خرائط Erangel و Miramar فى الوضع الكلاسيكي، وسيظهر في تحديث ببجي الجديد تمثال صغير يحترق بمجرد التفاعل معه من جانب اللاعبين.

 وبالنسبة لـ التمثال الكبير في تحديث ببجي الجديد، فإنه يحتاج إلى مراحل عديدة لبنائه ويحترق التمثال في المرحلة الأخيرة، وستكون معسكرات التمثال الكبير هي عبارة عن بعض الخيام حول التمثال تحتوى على إمدادات وأسلحة.