قال الملك محمد منير أن ثقافة مصر ورجالها لا يعرفون لفظ التحرش الجنسى مشيرا إلى أنه وعلى مدار التاريخ كان

مصر,يوتيوب,المرأة,تويتر,حفل,المصري,عمر,دار الأوبرا,محمد منير,التحرش,الكينج محمد منير

السبت 19 سبتمبر 2020 - 01:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| محمد منير يعتذر لبنات مصر

محمد منير
محمد منير

قال الملك محمد منير أن ثقافة مصر ورجالها لا يعرفون لفظ التحرش الجنسى، مشيراً إلى أنه وعلى مدار التاريخ كان الرجل المصرى مضرب الأمثال فى الدفاع عن كرامة المرأة، مقدما اعتذاره بالنيابة عن كل الرجال الشرفاء لكل بنات مصر، حيث كتب محمد منير، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "لم تعرف ثقافة مصر ولا رجالها لفظ التحرش الجنسى، وعلى طول تاريخنا كان الرجل المصرى هو مضرب الأمثال فى الدفاع عن كرامة المرأة والاحتفاء بها، أعتذر بالنيابة عن كل رجال مصر الشرفاء لكل بنات مصر".



 

 

على جانب أخر طرح الكينج محمد منير أغنيته الجديدة "الناس فى بلادى"، عبر حسابه قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وموقع "يوتيوب" وهي من كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، وألحان محمد رحيم، وإخراج أحمد عبد المحسن.

وشاركت في الفيديو كليب لأغنية "الناس في بلادي" المذيعة نجوي إبراهيم "ماما نجوي"، وكان الكينج محمد منير كان قد بدأ تصوير الأغنية خلال الفترة الماضية في المدرسة اليونانية بمصر الجديدة.

محمد منير يعود للغناء في حفلات دار الأوبرا

يستعد المطرب محمد منير للغناء على مسرح دار الأوبرا المصرية في حفل استثنائي يترقبه جمهوره الكبير، خصوصا في ظل حضوره النادر على هذا المسرح العريق.

وأعدت دار الأوبرا المصرية خطة للموسم الصيفي تتضمن 40 حفلا خلال شهري يوليو وأغسطس لكبار الفنانين، مع الالتزام بحضور 25 في المئة فقط من السعة الاستيعابية للمسارح المختلفة التي ستستضيف الحفلات، ويعتبر حفل منير، الذي من المقرر إقامته 16 الجاري على مسرح النافورة، احد أهم الحفلات الجماهيرية.

ومن الحفلات المقررة حفل الموسيقار عمر خيرت، وعلي الحجار، ومدحت صالح، ورائد موسيقى الجاز يحيى خليل، وعازفة الماريمبا نسمة عبدالعزيز، والمنشد وائل الفشني، والمطربة نسمة محجوب، ومي فاروق، وصابرين النجيلي.