أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أنه لن يفشل في إدارة الاتحاد

اتحاد الكرة,الاتحاد المصري,ميدو,عمرو الجنايني,تقنية الفيديو,رياضة اليوم الجديد,أخبار الرياضة المصرية

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 15:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الجنايني: يجب تطبيق القانون على الجميع

عمرو الجنايني
عمرو الجنايني

قال عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه لن يفشل في إدارة الاتحاد المصري، مؤكدًا أن ليس له أجندة محددة، وأنه لن يجامل أندية بعينها مثلما حدث سابقًا، وأضاف الجنايني: لم أعتد أن أكون الرجل الأوحد في أي منصب، وأتشرف بالتواجد مع اللجنة الخماسية الذين ساهموا بشكل كبير فيما حققناه جميعاً.



وأوضح الجنايني في تصريحاته ببرنامج أوضة اللبس والمذاع عبر قناة “النهار”، والذي يقدمه أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، مساء الأربعاء أنه لن يجامل أفراد أو أندية في عمله، وأنه لم يعتد أن يكون فاسدًا، مشيرًا إلى أنه يجب تطبيق القانون على الجميع، قائلًا: “لم أفشل سابقًا ولن أفشل أبدًا وليس لدي أجندة”.

وأضاف رئيس اللجنة الخماسية:"أوقفت المجاملة وزمن تأجيل المباريات بالتليفون، قلت أنني سأبدأ الدوري في هذا اليوم وسينتهي في ذلك اليوم، والتزمت بموعد محدد لنهاية المسابقة مثل الدوريات العالمية الأخرى”.

وأردف: “كان من الطبيعي أن نمر بظروف خارجة عن إرادتنا تسببت في تأجيل المباريات، لكن لم يحدث أنه تم تأجيل أي مباراة بناء على طلب نادي أو فرد”.

 

 

وتابع: “الأمور في اتحاد الكرة خلال الفترة الماضية كانت تسير باجتهادات شخصية، لكني وضعت نظامًا وقواعد تُطبق على الجميع بتطبيق القرارات الصحيحة دائمًا دون النظر لأي شيء آخر”.

وأكد الجنايني انه اتفق مع شركة بريزنتيشن على بعض البنود، وأنها ستعود لرعاية الكرة المصرية مجددًا.

الجنايني يتحدث عن قيمة تطبيق تقينة الفيديو بمصر

وتطرق رئيس اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري للحديث عن تقنية الفيديو، وأشار إلى أنه استأجر أدوات تقنية الفيديو لمدة 3 سنوات، ثم سيصبح لهم بعد ذلك حق تملكها، وقيمة هذه الأدوات تصل إلى  3,5 ملايين دولار، والشركة مجبرة على توريد أحدث تكنولوجيا للاتحاد المصري.

وواصل الجانيني حديثه قائلاً: مكاسب إتحاد الكرة من كأس السوبر 3 ملايين درهم، بالإضافة لمميزات للأهلي والزمالك.