أعلن الإعلامي أحمد شوبير حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق إكتشاف 6 حالات جديدة بوادي دجلة وثلاثة أخرين مخالطين

الدوري,سموحة,وادي دجلة,فرج عامر,أحمد شوبير,فيروس كورونا,رياضة اليوم الجديد,المسحة

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 20:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحمد شوبير: 6 حالات كورونا في وادي دجلة

وادي دجلة
وادي دجلة

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن إكتشاف 6 حالات كورونا جديدة بنادي وادي دجلة، وثلاثة آخرين مخالطين، مؤكدًا أن باقي أندية الدوري تقل فيها الحالات بشكل ملحوظ وهذا ما يدفع إلى استمرار التدريبات لعودة الدوري المصري كما هو متفق عليه، وأضاف أحمد شوبير : أرقام مقلقة لنادي وادي دجلة، بالنسبة لفيروس كورونا، حيث يتواجد به 6 حالات بين اللاعبين، وثلاثة مخالطين، بين عاملين وأحد الإداريين.



وتابع شوبير في تصريحاته ببرنامج ملعب اون، والمذاع على قناة أون تايم سبورت: المسحة الثالثة للإتحاد وسموحة جاءت سلبية للجميع، بتأكيد من المهندس فرج عامر، رئيس سموحة، كما أعلن محمد إبراهيم، المدرب العام للاتحاد السكندري، سلبية المسحة الثالثة للاعبي وأعضاء الفريق، وأكد أنه في الحالة الأولى والثانية كان هناك حالة في كل منهما، وتحولت لسلبية في المسحة الثالثة.

وأكمل الحارس السابق للأهلي: الكابتن علاء عبد الغني، المدرب العام لنادي المقاولون العرب، أعلن سلبية أعضاء ولاعبي فريقه، كانت هناك حالة إيجابية في أول مسحة، أخر مسحتين لم يتواجد أي حالات.

وأضاف: نادي طنطا، معظم من اصيبوا فيه بفيروس كورونا، أعلنوا تعافيهم وعادوا للتدريبات، ولا توجد حالات جديدة، ونادي أسوان المسحة الثالثة له جاءت سلبية، والمصري أيضًا جاءت نتيجة مسحته سلبية.

 

 

اتحاد الكرة يعدل موعد عودة الدوري

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، قد قرر تعديل الموعد المتفق عليه لاستئناف مسابقة الدوري المصري والمتوقفة منذ مارس الماضي، وذلك في ظل تفشي فيروس كورونا، وذلك في 7 أغسطس المقبل، بسبب المطالبات الأمنية التي أدت لتعديل الموعد السابق لارتباطهم بانتخابات مجلس الشيوخ.

وأعلن الاتحاد المصري في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  على تبكير موعد استئناف الدوري لمدة يوم واحد، ليكون موعد انطلاق المسابقة هو يوم 6 أغسطس المقبل بدلًا من 7 من الشهر نفسه.

وكشف البيان الرسمي للجبلاية، أن السبب في تبكير موعد استئناف الدوري من جديد، أنه جاء بالتنسيق مع الجهات الأمنية، وفقًا لارتباطاتها بتأمين انتخابات مجلس الشيوخ،  المزمع إقامتها يومي 11 و12 أغسطس المقبل، وهو ما كان يتعارض مع مواعيد الأسبوع الأول من المسابقة ما دفعهم لتبكير المباريات.