يستعد جماهير الكرة الإنجليزية اليوم الأربعاء 8-7-2020 لمواجهات قوية في منافسات الدوري الإنجليزي.

ليفربول,برشلونة,الدوري الإنجليزي,الدوري الإسباني,مباريات اليوم,الدوري الإيطالي,رياضة اليوم الجديد,أهم مباريات اليوم

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 19:48
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 8-7-2020 والقنوات الناقلة لها

ليفربول وبرايتون
ليفربول وبرايتون

 جماهير الكرة الإنجليزية على موعد، اليوم الأربعاء، 8-7-2020، بالعديد من المواجهات القوية في منافسات الدوري الإنجليزي، حيث يظهر مانشستر سيتي بمواجهة نيو كاسل يونايتد، وليفربول أمام برايتون، ويسعى مانشستر سيتي للفوز باللقاء، بعد الخسارة المفاجئة الأخيرة أمام ساوثهامبتون، بينما يدخل الريدز المباراة متربعًا على صدارة البريميرليج، ومتوجًا باللقب الغائب منذ 30 عامًا.



الدوري الإسباني

كما تكتمل المتعة والتشويق مع مباريات الدوري الإسباني، حيث يستعد برشلونة لمواجهة إسبانيول، ويعتزم البلوجرانا الفوز بالمباراة وحصد ثلاث نقاط غالية لتقليص الفارق بينه وبين ريال مدريد في الصدارة، حيث يمتد الفارق إلى 4 نقاط، وفي حال الفوز يصبح نقطة واحدة فقط.

مواعيد مواجهات الدوري الإنجليزي

- مباراة نيوكاسل امام مانشستر سيتي، اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً، وتبث على قناة بي ان سبورت 1، ويعلق عليها محمد بركات.

- مباراة وست هام يونايتد أمام بيرنلي، اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً، وتبث على قناة بي ان سبورت 5، ويعلق عليهاأحمد عبده.

- مباراة شيفيلد يونايتد أمام وولفرهامبتون، اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً، وتبث على قناة بي ان سبورت 2، ويعلق عليهاحسن العيدروس.

- مباراة برايتون أمام ليفربول، اليوم في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، وتبث على قناة بي ان سبورت 2، ويعلق عليها علي محمد علي.

مواعيد مواجهات الدوري الإسباني

-  مباراة ريال بيتيس أمام أوساسونا، اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وتبث على قناة بي ان سبورت 8، ويعلق عليها أحمد فؤاد.

- مباراة خيتافي أمام فياريال، اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وتبث على قناة بي ان سبورت 3، ويعلق عليها مضر اليوسف.

- مباراة برشلونة أمام إسبانيول، اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتبث على قناة بي ان سبورت 1، ويعلق عليها حفيظ دراجي.

مواعيد مواجهات الدوري الإيطالي

- مباراة فيورنتينا أمام كالياري، اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وتبث على قناة بي ان سبورت 6، ويعلق عليها سوار الذهب.

- مباراة جنوى أمام نابولي، اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وتبث على قناة بي ان سبورت 4، ويعلق عليها جواد بدة.

- مباراة أتالانتا أمام سامبدوريا، اليوم في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساءً، وتبث على قناة بي ان سبورت 7، ويعلق عليها باسم الزير.

- مباراة بولونيا أمام ساسولو، اليوم في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساءً، وتبث على قناة بي ان سبورت 6، ويعلق عليها نوفل البلشي.

 

 

- مباراة روما أمام بارما، اليوم في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساءً، وتبث على قناة بي ان سبورت 4، ويعلق عليها عادل خلو.

- مباراة تورينو أمام بريشيا، اليوم في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساءً، وتبث على قناة بي ان سبورت 8، ويعلق عليها محمد بركات.