في نتيجة غير متوقعة ومباراة مثيرة وقوية بالدوري الإيطالي فاز إي سي ميلان على ضيفه يوفنتوس بأربعة أهداف مقا

رونالدو,يوفنتوس,ميلان,الدوري الإيطالي,ابراهيموفيتش,ميلان ويوفنتوس

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 20:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ميلان يكتسح يوفنتوس بريمونتادا تاريخية بالدوري الإيطالي

ميلان ويوفنتوس
ميلان ويوفنتوس

نجح نادي إي سي ميلان في الفوزعلى ضيفه يوفنتوس، بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 31 من الكالتشيو وذلك في مباراة مثيرة وقوية بالدوري الإيطالي، حيث راهن الجميع على فوز يوفنتوس حامل اللقب، ولكن بدأت المباراة بسيطرة من لاعبي السيدة العجوز، حيث ظهر الإرهاق في الشوط الثاني على اللاعبين وهو ما استغله لاعبي الميلان وأحرزوا منه أربعة أهداف متتتالية حققوا بها ريمونتادا تاريخية ستظل عالقة في أذهان مشجعي الكرة الإيطالية لفترة كبيرة.



تفاصيل المباراة بين يوفنتوس وميلان

وأفتتح أدريان رابيو، أهداف اللقاء ليوفنتوس، في الدقيقة 47 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يضيف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني للبيانكونيري في الدقيقة 53 من الشوط الثاني بتسديدة بباطن القدم على يمين الحارس دوناروما.

و قام نادي ميلان بريمونتادا تاريخية أمام السيدة العجوز بتسجيل أربعة أهداف متالية، حيث افتتح إبراهيموفيتس أهداف الميلان في الدقيقة 62 من اللقاء، وبعدها بأربعة دقائق فقط سجل فرانك كيسي الهدف الثاني.

وبعد دقيقة واحدة فقط من الهدف الثاني، أضاف رفائيل لياو، الهدف الثالث وهدف التقدم للروسونيري، قبل أن يختتم أنتي رييتش اهداف اللقاء، ويسجل الرابع للميلان في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

 

 

ترتيب الفريقين في الدوري الإيطالي

بهذه النتيجة يظل يوفنتوس في الصدارة برصيد 75 نقطة، بينما ارتفع ميلان إلى المركز الخامس برصيد 49 نقطة، ويأتي لاتسيو في الوصافة برصيد 68 نقطة، ويليه انتر ميلان برصيد 64 نقطة، ويليه أتالانتا برصيد 60 نقطة.

رقم قياسي جديد لرونالدو

سجل رونالدو رقماً قياسيًا جديدًا، حيث أصبح أول لاعب في التاريخ يسجل أكثر 25 هدفًا في ثلاث دوريات من الدوريات الكبرى وهما الدوري الإيطالي ومن قبله الإسباني والإنجليزي.

رونالدو يمتلك في جعبته 26 هدفًا هذا الموسم، يحتل بهم المركز الثاني من ترتيب هدافي الكالتشيو، بفارق ثلاثة أهداف قط عن شيرو إيموبيلي، نجم لاتسيو.