كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن كواليس انتقال طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي الجديد المنتقل من المقاولين العرب وا

الأهلي,الدوري المصري,محمود الخطيب,المقاولون,ابراهيم فايق,طاهر محمد طاهر,الانتقالات

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 23:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إبراهيم فايق يكشف كواليس انتقال طاهر محمد للنادي الأهلي

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن كواليس انتقال طاهر محمد طاهر، لاعب الأهلي الجديد، المنتقل من المقاولون العرب، والتي تخص مبلغ انتقاله للنادي في فترة الانتقالات الحالية، لتدعيم صفوف الفريق، وذلك عقب اجتماع الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، مع المهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب،وقال : الأرقام التي مضى بها النادي الأهلي مع طاهر محمد طاهر، أقل من التي كانت مقررة من نادي المقاولون العرب، وهذا يحسب للنادي الأهلي، حيث قال محمدعادل، المشرف العام على كرة القدم بالمقاولين، أن الرقم الأول بين الفريقين كان 5 مليون دولار.



وتابع فايق في كلامه عبر برنامج جمهور التالتة، الذي يعرض على قناة أون تايم سبورت: ولكن الأهلي رفض المبلغ وأبلغوا المقاولون أنه مبلغ كبير، وبدأ العرض مرة أخرى بأربعين مليون، ولكن الأهلي رفض مرة أخرى، وخفض المقاولون العرض إلى 20 مع مميزات بخمسة مليون جنية.

وأضاف: وبهذا حافظ الأهلي على دفع رقم مناسب، وبالتالي يضع فيه تفاصيل أخرى تعطي دفعة للاعب لتحقيق الكثير مع الأهلي، وتعطي طباع للنادي أنه تعاقد مع صفقة مناسبة.

وواصل مقدم برنامج مهور التالتة حديثه قائلاً: النادي الأهلي يمتلك ميزة، وهي الأسماء الكبيرة في لجنة التخطيط، مثل الكابتن محسن صالح، والكابتن زكريا ناصف، والكابتن خالد بيبو، وأمير توفيق في إدارة التعاقدات، والذي بدأ بدفعة قوية للأمام في انهاء الصفقات بشكل جيد.

انتقال طاهر محمد طاهر إلى الأهلي

وأعلن الأهلي في بيان رسمي، إنتقال طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب، مؤكدًا أنه تم الاتفاق على كافة الأمور المالية ومشروع العقد.

وتابع الأهلي أنه لا يزال اتفاق الأهلي مع اللاعب بشأن الحقوق المالية له مع الأحمر، وهو ما يجري بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، وطاهر محمد طاهر.

 

 

طاهر محمد طاهر.. موهبة أخمدتها الإصابات

موهبة كبيرة ولكن سيئة الحظ، إنه طاهر محمد طاهر نجم هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، والذي يقترب بشدة من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مسيرة طاهر محمد طاهر ليست بالطويلة، ولكنها شهدت مهارة وتألقًا كبيرًا من لاعب لم يتجاوز الـ24 عامًا بعد، وظهر طاهر محمد طاهر بشكل مميز مع المقاولون العرب على مدار 6 مواسم في الفريق الأول، منهم موسم كان معارًا في تجربة احتراف قصيرة.