أشاد البرتغالي بيدرو مارتينيز المدير الفني لنادي أولمبياكوس اليوناني بالدولي المصري أحمد حسن كوكا.. المزيد

الدوري اليوناني,اولمبياكوس,الدوري الاوروبي,اليونان,كوكا

السبت 19 سبتمبر 2020 - 09:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قبل نهاية إعارته..

مدرب أولمبياكوس: أعتمد على كوكا.. وأتمنى استمراره معنا

كوكا ومدربه
كوكا ومدربه

أشاد البرتغالي بيدرو مارتينيز المدير الفني لنادي أولمبياكوس اليوناني، اليوم الثلاثاء، بالدولي المصري أحمد حسن كوكا مهاجم الفريق، والمعار من سبورتينج براجا البرتغالي، والذي من المقرر أن ينتهي عقده مع الفريق اليوناني في نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد انتقاله إلى أولمبياكوس في يناير الماضي، معارًا من سبورتينج براجا البرتغالي.



وفي تصريحات لشبكة سبورت دوج اليونانية، قال مارتينيز، إنه قام بإعداد مجموعة كيبرة من اللاعبين الشباب وغيرهم من أصحاب الخبرة خلال فترة تدريبه لأولمبياكوس.

مدرب أولمبياكوس: أتمنى بقاء كوكا

وأكد مارتينيز أنه يرغب في بقاء أحمد حسن كوكا معه في أولمبياكوس خلال الموسم المقبل.

وتابع: "أحمد حسن كوكا لاعب مميز وسأعتمد عليه بنسبة كاملة 100% خلال الموسم المقبل، أتمنى بقاءه في أولمبياكوس".

 

وقال مدرب أولمبياكوس: "أصبح لدينا فريق رائع الموسم الجاري، ولدينا فريق جيد ولم نكن نملك هذا من قبل، وفزنا بأول ألقاب الدوري منذ فترة كبيرة، ولم يكن الأمر سهلًا جدًا".

وواصل: "ننهي موسمنا الحالي وفي فمنا طعمًا حلو وآخر مُر بسبب فيروس كورونا، توجنا بالدوري ولم يكن معنا جماهيرنا، واللعب مختلفًا بدونهم، ولكني سعيدًا جدًا".

ماذا قدم كوكا مع أولمبياكوس؟

وتُوج أحمد حسن كوكا مع فريق أولمبياكوس بالدوري الـ40 في تاريخه، والأول  للفريق منذ موسم 2016-2017.

وشارك أحمد حسن كوكا في 22 لقاء هذا الموسم مع فريق أوليمبياكوس، بمختلف البطولات، سواء دوري اليونان، أو كأس اليونان، أو الدوري الأوروبي.

وسجل خلالها 7 أهداف وصنع هدفًا واحدًا، وذلك بسبب غيابه لفترات طويلة بسبب الإصابات التي ضربته.

كوكا ينافس على بطولتين الموسم الحالي

ويعتبر الدوري اليوناني هو الثاني في مسيرة أحمد حسن كوكا الاحترافي، حيث فاز بكأس الرابطة البرتغالية مع سبورتينج براجا، في موسم 2015-2016.

ولا يزال أحمد حسن كوكا ينافس رفقة أولمبياكوس خلال الموسم الحالي،  على بطولة كأس اليونان، وينتظر مواجهة قوية أمام آيك أثينا في نهائي البطولة في يوليو الجاري.

كما ينافس أولمبياكوس على بطولة الدوري الأوروبي، حيث حقق الفريق اليوناني المفاجأة وأقصى أرسنال من دور الـ32 من الدوري الأوروبي.

وفي ثمن النهائي تعادل فريق أولمبياكوس مع وولفرهامبتون بلقاء الذهاب في اليونان، بينما بعد استئناف البطولة في أغسطس يواجه وولفرهامبتون في الإياب.