أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب عن الوصل لاتفاق بشأن صفقة انتقال اللاعب طاهر.. المزيد

الأهلي,الخطيب,محمود الخطيب,الانتقالات الصيفية,المقاولون العرب,طاهر محمد طاهر

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 21:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

يتبقى الاتفاق معه..

الأهلي يعلن إنهاء صفقة طاهر محمد طاهر

اجتماع الأهلي
اجتماع الأهلي

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب، عن التوصل لاتفاق بشأن صفقة انتقال اللاعب طاهر محمد طاهر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك عقب اجتماع للكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، مع المهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب اليوم، وفي أجواء ودية للغاية تعكس العلاقة الوطيدة والتقدير المتبادل بين الناديين.



الأهلي يعلن التوصول لاتفاق مع المقاولون

وأشار الأهلي في بيان رسمي، أن النقاش دار حول انتقال طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب، مؤكدًا أنه تم الاتفاق على كافة الأمور المالية ومشروع العقد.

وتابع الأهلي أنه لا يزال اتفاق الأهلي مع اللاعب بشأن الحقوق المالية له مع الأحمر، وهو ما يجري بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، وطاهر محمد طاهر.

واختتم الأهلي بيانه، أن الجلسة اختتمت بتأكيد كلا من الكابتن محمود الخطيب والمهندس محسن صلاح على التقدير المتبادل والتعاون المأمول خلال الفترة المقبلة بما يخدم مصلحة الناديين في المجالات المختلفة.

طاهر محمد طاهر.. موهبة أخمدتها الإصابات

موهبة كبيرة ولكن سيئة الحظ، إنه طاهر محمد طاهر نجم هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقالون العرب، والذي يقترب بشدة من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مسيرة طاهر محمد طاهر ليست بالطويلة، ولكنها شهدت مهارة وتألقًا كبيرًا من لاعب لم يتجاوز الـ24 عامًا بعد، وظهر طاهر محمد طاهر بشكل مميز مع المقاولون العرب على مدار 6 مواسم في الفريق الأول، منهم موسم كان معارًا في تجربة احتراف قصيرة.

وسعى الأهلي والزمالك خلال المواسم الماضية، لضم طاهر محمد طاهر إلى صفوفهما، للاستفادة من موهبته، لكن المقاولون كان يرفض من أجل استعانتهم به في لقاءات الدوري.

وبدأ طاهر محمد طاهر المشاركة مع الفريق الأول لنادي المقاولون العرب مع بداية موسم 2013-2014، شارك خلالها على فترات قصيرة كبديل، حيث أنه لم يلعب في الموسم كله سوى 6 مباريات، بمعدل 71 دقيقة فقط.

وفي الموسم التالي بدأ طاهر محمد طاهر بتثبيت أقدامه داخل المقاولون العرب، وشارك في 15 مباراة على مدى الموسم بالدوري الممتاز، سجل خلالهم هدفين وصنع مثلهما، ومثله في موسم 2015-2016، شارك في 15 مباراة وسجل هدفين.

وخاض 19 مباراة بموسم 2017-2018، وسجل ثلاثة أهداف وصنع آخر في 19 مباراة بالدوري، ثم 17 مباراة في الموسم الذي تلاه وسجل 3 أهداف ولكنه صنع 6 آخرين.

أما الموسم الحالي فشهد مشاركة طاهر محمد طاهر في 6 لقاءات بالدوري الممتاز، سجل خلالهم هدف وحيد.

وخاض طاهر محمد طاهر تجربة احترافية في موسم 2016-2017، مع نادي لوهافر المتواجد بالدرجة الثانية للدوري الفرنسي، ولكنها لم تنجح بسبب كثرة الإصابات.