احتل اسم الفنان والمخرج تميم يونس اليوم الثلاثاء الهاشتاج الأكثر تداولا عبر منصات السوشيال ميديا.. المزيد

التحرش الجنسي,تميم يونس,سالمونيلا,حذف سالمونيلا

الأحد 6 ديسمبر 2020 - 00:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أنا أكبر داعم للمرأة..

الستات شالت سالمونيلا.. تميم يونس: مبروك عليكن

تميم يونس
تميم يونس

احتل اسم الفنان والمخرج تميم يونس، اليوم الثلاثاء، الهاشتاج الأكثر تداولًا عبر منصات السوشيال ميديا، وذلك عقب إعلانه حذف أغنيته الأخيرة سالمونيلا، والتي طرحها في شهر يناير الماضي، وقال في الفيديو: “أنا مش مغني، وهحذف الأغنية تحقيقًا لرغبة الفتيات اللاتي رأين في الأغنية إساءة للمرأة، فأنا أكبر الداعمين لهن، مبروك عليكن”.



ونشر تميم فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام،  قال فيه إن البعض يرى أن أغنية سالمونيلا تحمل في طياتها تحريضًا للعنف ضد المرأة، وهو الأمر الذي نفاه.

وأوضح أن المراد من الأغنية هو تسليط الضوء على أفعال بعض الشباب عندما يتعرضون للرفض من قبل امرأة، وإنه أراد أن يناقش هذه القضية بطريقة كوميدية وطريفة وليس القصد منها أي نوع من أنواع العنف ضد النساء.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tameem Youness (@tameemyouness) on

 

وأوضح تميم في الفيديو، أنه لا يريد المشاركة في أمر من المحتمل أن يتعرض أحد بسببه إلى الضرر، أو تكون أغنيته سببًا في التحريض على العنف ضد المرأة، حتى وإن كان يرى عكس ذلك، مشيرًا إلى أنه من أكثر الشخصيات الداعمة للمرأة.

واختتم تميم: “ناس كتير هتقولي ليه عملت كده، وكده غلط مكنش ينفع، لكن لو أنا صح بنسبة 50% وغلط بنسبة 50%، أنا متنازل عن الـ50% بتاعتي، علشان ميكونش حد شايف إن أنا سبب من أسباب العنف ضد الستات”.

وأصدر تميم يونس، في وقت سابق، بيانًا عبر حسابه على فيس بوك، قال فيه: “توجهت صباح اليوم إلى شرطة الإنترنت وقدمت بلاغًا ضد كل من كتب على مواقع التواصل الاجتماعي متهمًا إياي بالتحرش بفتيات، وهي كتابات سببت لي ولأسرتي وأولادي ولمن يتابعني من المعجبين بما أقدمه لهم، إزعاجًا شديدًا”.

NoAd  

وتابع: “غرضي من البلاغ توجيه رسالة أن الفنان لا يجب أن يكون صيدًا سهلًا لمن يصطاد في الماء العكر، وأنا هتبرع بكل ما سأحصل عليه من تعويضات طالبت بها، وهي عشرة ملايين جنيه، إلى المجلس القومي للمرأة تقديرًا مني لدوره الملموس في مواجهة قضية التحرش بالفتيات”.

وتابع: “في الظروف اللي إحنا فيها، لو ده هيبين إن الستات تقدر تغير حاجه وتشيل اللي مش عاجبها.. الستات شالت سالمونيلا يا جماعة مبروك عليكم”.