حرص الفنان محمد شاهين على نعي صديقه الفنان حمادة هلال في وفاة والدته التي توفيت صباح اليوم الثلاثاء.. المزيد

السيسي,مصر,إنستجرام,حمادة هلال,حماده هلال,محمد شاهين,وفاة والدة حمادة هلال,وفاة ام حمادة هلال,الفنان محمد شاهين

السبت 28 نوفمبر 2020 - 22:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد وفاة والدته..

محمد شاهين معزيًا حمادة هلال: ربنا يصبر قلبك

حمادة هلال ووالدته
حمادة هلال ووالدته

نعى الفنان محمد شاهين والدة صديقه الفنان حمادة هلال، والتي توفيت صباح اليوم الثلاثاء 7 يوليو، بعد صراع مع مرض السرطان، بأحد المستشفيات الخاصة في مدينة القاهرة، والتي نقلت إليه قبل أيام بعد تدهور حالتها الصحية حتى لفظت أنفاسها الأخيرة اليوم.



ونشر محمد شاهين عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة لحمادة هلال برفقة والدته في الكعبة معلقًا عليها قائلًا: "البقاء لله والدوام لله، توفيت إلى رحمة الله تعالى والدة صديقي الغالي النجم حمادة هلال ربنا يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة، ادعو لها بالرحمة والمغفرة ربنا يصبر قلبك يا حمادة".

محمد شاهين يخضع لجلسة تصوير جديدة

وخضع الفنان محمد شاهين نجم برنامج ستار أكاديمي، لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور ياسر حماية، على كوبري روض الفرج الجديد، والذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي في 15 مايو من العام الماضي 2019، مطلقًا من خلالها العديد من مشاعر الفرح والحزن والتفكير في مشواره الفني.

ونشر محمد شاهين عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، جلسة تصويره الجديدة معلقًا عليها قائلًا: "يا مساء العسل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

❤️❤️ يامساء العسل @yasserhemaya

A post shared by محمد شاهين‏-Mohamed Chahine (@mohamed.chahine) on

محمد شاهين مش لاقي شغل من 10 شهور

وأعرب الفنان محمد شاهين في الفترة الماضية عن حزنه الشديد لعدم قدرته على مواكبة الظروف التي تمر بها مصر والعالم منذ انتشار وباء فيروس كورونا المستجد، المتغطرس (كوفيد 19)، لافتًا إلى أنه منذ أكثر من 10 أشهر لم يجد أي عمل، معلنًا عن انتظاره انتهاء الأزمة، ويبدأ في البحث عن أي عمل خارج الوسط.

كما نشر محمد شاهين عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشورًا كتب فيه: “قبل ما أقول أي حاجة أنا بحب أتكلم معاكم عشان بحس براحة بفضفض معاكم والله العظيم مش أكتر، أنا يا جماعة بقالي أكتر من 10 شهور مفيش شغل بجد ودي حاجة بقولها مش عشان حد يسألني ازاي وتستغربوا".

وأضاف شاهين في منشوره: "من قبل الكورونا والدنيا مش موفقة معايا وبشكر ربنا في كل وقت، يا رب يا رب يا رب البلد تفتح ونرجع نشوف أي شغل تأني نأكل منه عيش والشغل مش عيب والله بصوا ادعو لي وادعوا لنفسكم بصلاح الحال للجميع".