في شارع شوقي عبد المنعم بمنطقة البساتين وقعت مشاجرة بين زوجين بأحد الشقق السكنية.. المزيد

#قتل,#عبير_بيبرس,#حوادث

السبت 28 نوفمبر 2020 - 21:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب خلافات زوجية

منه لله.. الممثلة قاتلة زوجها تحكي تفاصيل الجريمة

عبير بيبرس
عبير بيبرس

في شارع شوقي عبد المنعم بمنطقة البساتين، وقعت مشاجرة بين زوجين بإحدى الشقق السكنية. الزوجة ممثلة شابة تسمى عبير بيبرس، تشق طريقها في عالم الفن، ولكن لم يسطع اسمها بعد، إلا أن هذه المشاجرة جعلتها تتصدر أهم أخبار الحوادث، اليوم الثلاثاء، حين احتد النقاش مع زوجها، وتعالت أصوات الشِجار، ليلجأ المجني عليه لضرب زوجته الفنانة الشابة، ولطمها على وجهها.



وصل الخلاف إلى التشابك بالأيدي، وجهت المتهمة وجهها نحو زجاجة على الطاولة، فحملتها وكسرت رقبة الزجاجة، ولم تتمالك نفسها، وفقدت أعصابها، موجهة عدة طعنات في صدر زوجها، ليسقط فاقدا للوعي.

الأهالي يكتشفون الواقعة 

وتلقى، قسم شرطة البساتين، بلاغا من الأهالي، بوجود شخص مُتوفي بعقار في شارع شوقي عبد المنعم، تقسيم اللاسلكي دائرة القسم، حيث عثُر الأهالي على جثة صاحب شركة مقاولات، مقيم محل البلاغ، وبالانتقال والبحث، تبين أن بها إصابات عبارة عن جرح طعني نافذ بالصدر، وتم نقله إلى مشرحة النيابة بزينهم.

وروت الخادمة الإثيوبية الجنسية 30 عاما، ومقيمة بذات العنوان، تفاصيل الخلاف بين الفنانة الشابة عبير بيبرس، وزوجها صاحب شركة المقاولات.

اعترفت الفنانة الشابة عبير بيبرس، أمام المباحث، بارتكاب جريمتها المروعة، وقتل زوجها داخل منزل الزوجية في منطقة البساتين، قائلة: "كان بيضربني، وهو عايش كل يوم على أي حاجة، وبعد ما مات تسبب في دخولي السجن منه لله بقى".

تجديد حبس الفنانة عبير بيبرس

وقررت النيابة العامة، حبس الممثلة الشابة عبير بيبرس، على ذمة التحقيقات بتهمة قتل زوجها بطعن زجاجة مكسورة في صدره، ووفاته داخل منزل الزوجية بمنطقة البساتين، خلال مشاجرة جمعتهما.

وبعد انتهاء المتهمة من اعترافاتها أمام قاضي المعارضات، قرر تجديد حبسها، لمدة 15 يوما، على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد.

من هي الفنانة عبير بيبرس؟

بدايتها الفنية كانت من خلال الفيلم الروائي القصير كما تدين تُدان، والذي كان من بطولتها، حيث أدت دور فتاة بنت صاحب شركة إنتاج سينمائي، والذي يستخدم الفتيات بطريقة مسيئة ويصورها في أوضاع مُخلة.

كما شاركت في المسلسل الكوميدي السع وفلسع، عام 2014، بالتعاون مع الفنانين منير مكرم، وآمال رمزي، وعبد السلام الدهشان، وهو من تأليف محمود السنطي، وإخراج إيهاب عبد اللطيف،

المسلسل الثاني كان شلة نصابين، وهو سيت كوم كوميدي، ولعبت عبير بيبرس دور البطولة مع الممثل الكوميدي وائل علاء وميار الببلاوي وعبد الله مشرف وأحمد صيام وسالي مطر، وهدى عبد الرحمن، المسلسل قصة جمال ربيع، ومن إخراج فاتن ممدوح.

وتُجسد عبير بيبرس فيه دور فتاة محتالة مع خطيبها وائل علاء، والذي يرغب في الزواج منها، ويلجآن لجمع الأموال بالاحتيال على المواطنين.