تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن العديد من الملفات الساخنة المتعلقة

ليفربول,برشلونة,دوري أبطال أوروبا,مانشستر سيتي,الدوري الإنجليزي,ليونيل ميسي,ريال مدريد,بيب جوارديولا

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 03:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

جوارديولا يهدي ميسي نصيحة غالية.. ويكشف سر تفوق ليفربول

جوارديولا
جوارديولا

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتيالإنجليزي، عن العديد من الملفات الساخنة المتعلقة بفريقه سواء إمكانية انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني لصفوف الفريق السماوي خلال المرحلة المقبلة، أو قضية منع الفريق من خوض البطولات الأوروبية وفقًا لقرار المحكمة الرياضية، لاختراقه قواعد اللعب المالي النظيف.



وأكد جوارديولا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة الفريق أمام نيوكاسيل، والذي عقد اليوم، أن فريقه يسعى للفوز في مباراة اليوم، من أجل ضمان التأهل نحو دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن الفريق يحتاج 4 نقاط من مبارياته الخمس، ويسعى لحسم التأهل لدوري أبطال أوروبا مبكرًا.

وعن عقوبة "الكاس" والتي جاءت بحرمان مانشستر سيتي من المشاركة في البطولات الأوروبية المختلفة في المواسم القادمة لخرق قواعد اللعب الماضي النظيف، أكد بيب أن الحكم في الاستنئاف المقدم من نادي مانشستر سيتي ضد العقوبة سيكون يوم 13 يوليو، مشيرًا إلى أنهم سيحسموا الأمر وقتها لتحديد موقفهم، وسيقوم بالتعليق على هذا القرار وقتها، وسيوضح الصورة كاملة.

وعن مباراة فريقه المرتقبة أمام ريال مدريد في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي لم يحدد مكان إقامتها، أكد جوارديولا أنه لم يجرِ أي اتصالات هاتفية بشأن المباراة ومكان إقامتها إلا أنه يرغب في النهاية بأن تقام المباراة في مانشستر للاستفادة من الأجواء خاصة بعد انتهاء مباراة الذهاب بينهما بفوزه على غريمه ريال مدريد بهدفين لهدف.

وكشف مدرب نادي مانشستر سيتي عن موقفه من ضم ليونيل ميسي بعد أزمته مع نادي برشلونة الإسباني، واقترابه من الرحيل بنهاية الموسم المقبل، مؤكدًا أنه أغلق ملف الانتقالات حتى نهاية الموسم مشيرًا إلى أمنيته أن يبقى ميسي في برشلونة خلال الفترة المقبلة.

جوارديولا يكشف سر تفوق ليفربول عن مانشستر سيتي

وكشف جوارديولا سر تفوق ليفربول عن فريقه مؤكدًا أنهم لم يحافظوا على ثبات المستوى طوال الموسم، مشيرًا إلى أن فريقه قصر في البطولة حيث خسر 9 مباريات مما لا يمكنهم معه الفوز باللقب، رغم حدوثه قبل سنوات.

وتوج فريق ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عامًا، قبل النهاية بسبع جولات، متفوقًا على منافسه مانشستر سيتي بفارق نقاط 23 نقطة.