شيع الفنان حمادة هلال جنازة والدته لمثواها الأخير منذ قليل والتي توفيت صباح اليوم الثلاثاء 7 يوليو بعد صراع

القاهرة,تويتر,إنستجرام,الفنانين,إصابة,الصحة,حمادة هلال,وفاة والدة حمادة هلال,تشييع جنازة والدة حمادة هلال,وفاة ام حمادة هلال,الفنان حمادة هلال

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 04:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالصور| مشاعر الأسى تسيطر على جنازة والدة حمادة هلال

حمادة هلال في جنازة والدته
حمادة هلال في جنازة والدته

شيع الفنان حمادة هلال جنازة والدته لمثواها الأخير، منذ قليل، والتي توفيت صباح اليوم الثلاثاء 7 يوليو، بعد صراع مع مرض السرطان، بأحد المستشفيات الخاصة في القاهرة، حيث دخلت المستشفى في الأيام الماضية، وتدهورت حالتها الصحية حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ولم يستطع حمادة هلال التماسك وانهار أثناء تشييع جنازة والدته، ودخل في نوبة بكاء شديدة حزنا على رحيل والدته اليوم.



وحضر تشييع الجنازة عدد قليل من الفنانين من بينهم الفنان محمود الليثي، والفنان أحمد جمال، بجانب الأهل والمحبين.

حمادة هلال يطالب جمهوره بالدعاء لوالدته

وحرص حمادة هلال على مطالبة جمهوره بالدعاء لوالدته في الأيام الماضية، من خلال نشره عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة منذ فترة له مع والدته خلال أداء مناسك العمرة في الأراضي المقدسة بالمملكة السعودية، صحبها بتعليق: "أسألكم الدعاء.. ‏يارب اشفي أمي.. يا رب ‏اشفى أمي.. اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم".

وحرص عدد كبير من الفنانين والأصدقاء على نعي حمادة هلال في وفاة والدته ودعوا لها بالرحمة والمغفرة، وذلك على منشوره الذي أعلن من خلاله عن وفاة والدته عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

شائعات إصابة والدة حمادة هلال بفيروس كورونا

ولم تنج والدة حمادة هلال قبل وفاتها من شائعات حول تعرضها للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" حيث انتشرت أقاويل الفترة الماضية إصابة والدة حمادة هلال بالفيروس، مما جعله يخرج وينفي هذا الأمر، مؤكدًا أنها شائعات لا أساس لها من الصحة، موضحًا بأن والدته تمر بوعكة صحية، لكن جراء إصابتها بالسرطان، منذ أكثر من 3 سنوات، مشيرًا إلى أنها تمكث، حاليًا، بأحد مستشفيات القاهرة.

وقال "هلال" في تصريحات صحفية، إنه انزعج بشدة من النظرة العنصرية لمرضى فيروس كورونا، مؤكدًا أن المرض ليس عيبًا، وأنه يجب الوقوف بجانبهم ودعمهم، حتى يتجاوزوا أزمتهم.

آخر أعمال حمادة هلال الغنائية

ومن ناحية أخرى أتي آخر  أعمال الفنان حمادة هلال الغنائية فيديو كليب "خلينا متونسين ببعض" والذي حس من خلاله جمهوره على البقاء في المنزل، في ظل الإجراءات الاحترازية الوقائية المشددة للتخلص من فيروس كورونا المستجد” كوفيد 19″.