دخل اسم نادي إنتر ميلان الإيطالي ضمن الأندية المرشحة لضم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني

برشلونة,ميسي,ليونيل ميسي,رونالدو,يوفنتوس,ريال مدريد,إنتر ميلان

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 13:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

على طريقة رونالدو

راعي إنتر ميلان يبدي اهتمامًا بضم ميسي

دخل اسم نادي إنتر ميلان الإيطالي، ضمن الأندية المرشحة لضم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، في نهاية الموسم المقبل، وذلك بعد انتهاء عقده مع الفريق، وذلك في ظل الأنباء الواردة من إسبانيا، بغلق ميسي باب المفاوضات مع إدارة النادي الكتالوني، بسبب غضبه من طريقة إدارة النادي وفريق كرة القدم في الفترة الأخيرة.



وكشف موقع "جير بيرلامونتو" الإيطالية، أن شركة بيريللي للإطارات، الراعية لنادي إنتر ميلان الإيطالي، أبدت استعدادها لدعم النادي في صفقة ضم ميسي لصفوف الفريق عقب انتهاء تعاقده مع الفريق الكتالوني بنهاية الموسم القادم.

وقال ماركو ترونشيتي، الرئيس التنفيذي لشركة بيريللي للإطارات: " "علينا أن نطلب من ستيفن تشانغ بذل جهد بنفسه لضم ميسي، يمكننا المساعدة، لكن لا يمكننا القيام بأي شيء مهم وحدنا خاصة بعد السقوط المالي الناتج عن وباء كورونا".

وأضاف ترونشيتي إنه لا يمكنه الاستثمار في الرياضة في مثل هذا الوقت بعد أزمة كورونا، حيث سيظلوا في دعمهم للفورملا 1 وكأس أمريكا ونادي إنتر ميلان، لكنهم سيدعموا الأمر بشكل مبسط لدعم النادي.

ويحصل ميسي على راتب 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وهو مبلغ كبير على خزائن الأندية، إلا أن ما قد يعوضه هو الحصول المجاني على خدمات اللاعب الأرجنتيني، وهو الأمر الذي يدفع إدارة أي نادي في تمويل الصفقات عبر الرعاة مثلما حدث قبل عامين مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع يوفنتوس.

وكان يوفنتوس قد حصل على خدمات رونالدو في صيف 2018، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي ريال مدريد الإسباني، وتم تمويل راتب رونالدو الأسبوعي عبر رعاية شركة "فيات" الإيطالية مما جعلها الصفقة الأكبر وقتها.

ميسي يرغب في الرحيل عن برشلونة

وكانت إذاعة "كادنيا دي سير" الكتالونية قد أعلنت عن أن ميسي أغلق باب المفاوضات مع نادي برشلونة لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم معلنًا رحيله عن الفريق عقب قضاءه موسمه الأخير مع النادي الكتالوني.

وأكد بارتويمو رئيس نادي برشلونة أن ميسي باقي ولن يرحل عن الفريق، حيث يتمسك بالبقاء معهم وسيجدد تعاقده مع برشلونة في أقرب وقت، نافيًا كل ما تردد عن رغبة ميسي في الرحيل عقب انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.