تحدث الإسباني كيكي ستين المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني عن موقف فريقه في مسابقة الدوري الإسباني

برشلونة,الدوري,ريال مدريد,الدوري الإسباني,كيكي سيتين

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 19:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أنستو فاتي موهبة قادمة

رغم اقتراب الريال.. مدرب برشلونة يؤكد: سنفوز بالدوري

تحدث الإسباني كيكي ستين، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، عن موقف فريقه في مسابقة الدوري الإسباني، والبطولات المقبلة، ومستقبله مع الفريق بالإضافة للقاء المرتقب لفريقه أمام إسبانيول في إطار الجولة 35 من عمر مسابقة الليجا الإسبانية والتي يتصدرها نادي ريال مدريد.



وأكد سيتين في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، أن فريقه يمكنه الفوز بالدوري هذا الموسم، مشيرًا إلى أن الأمر يعد ليس سهلًا لكنه سيعمل على الفوز باللقب حتى اليوم الأخير، مضيفًا أنه عليه التفكير في كل مباراة دون غيرها.

 وكشف مدرب برشلونة عن موقفه من الفار، مؤكدًا أنه يجد أمور غريبة في استخدام تقنية VAR ففي بعض الأحيان يكون القرار صحيح والآخر خطأ مضيفًا أنها تقنية لا تستخدم بطريقة موحدة، مطالبًا بضرورة توحيد المعايير لأنها في بعض الأخيان تفصل القرارات لفريق دون غيره، وأحيانًا يكون الأمر صحيحًا وأحيانًا آخرى خاطئة.

وأكد ستين على سعادته بقرار بارتوميو رئيس نادي برشلونة باستمراره، مضيفًا أنه لم يكن يشعر أن هذا سيتغير أبدًا مضيفًا لشعوره بالسعادة في النادي.

وقال مدرب الفريق الكتالوني: «لم يكن لدي شعور قبل هذه المباراة بأن هذا سيتغير،عشت منذ زمن طويل في السيرك المسمى كرة القدم، أنا أقوم بعملي، النادي سعيد بعملنا، وأركز على ذلك، نقوم ».

وأوضح سيتين علاقته بالإدارة قائلًا: "نتحدث لأبيدال في كثير من الأحيا،ن وتبادل الآراء، هذا هو الشيء المعتاد في هذا الوقت، هناك العديد من الشكوك التي ستؤتر، لكننا مستمرين".

وكشف مدرب برشلونة أنه سيأخذوا في عين الاعتبار فريق برشلونة ب، مضيفًا أن هناك عدد من اللاعبين الذين سيتعين عليهم اتخاذ قرارات بشأن من المجموعة لأن هناك منافسة وسيتم النظر لهم والمفاضلة بينهم لدعم الفريق.

وأشاد سيتين بموهبة برشلونة القادمة أنستو فاتي، مؤكدًا أنه حالة جيدة جدًا، حيث أنه طفل مهتم جدًا بكرة القدم ومتقبل، مشيرًا لرضائهم عن مستواه، مشيرًا إلى أنه لديه حياة قادمة كلاعب كرة قدم ويتخذ خطوات وينمو ذهنيًا وبدنيًا مؤكدًا أنه يعمل بشكل جيد.

ترتيب الدوري الإسباني

ويحتل برشلونة المركز الثاني في الدوري الإسباني، وذلك برصيد 73 نقطة بفارق 4 نقاط عن ريال المتصدر، وذلك قبل النهاية بأربع جولات.