من المقرر أن يتم إطلاق أول هواتف TCL في السوق المصري خلال الأيام القليلة القادمة وهو الهاتف TCL PLEX ..

السوق المصري,سوق دوت كوم,TCL,الهواتف الذكية,بلاك بيري

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 21:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد بلاك بري وبالما:

TCL تطلق أول هواتفها في السوق المصري خلال أيام

هاتف TCL
هاتف TCL

قررت TCL إطلاق أول هواتفها في السوق المصري خلال الأيام القليلة القادمة وهو الهاتف TCL PLEX من خلال منصة سوق دوت كوم، وكشفت اليوم شركة TCL العالميه صاحبة هواتف بلاك بري وبالما، عن بدء نشاطها داخل السوق المصري لتقتحم بذلك سوق الهواتف المحمول فى مصر وذلك بعد أن اختارت شركة " اتصال"موزع حصرى لها في مصر.



تاريخ هواتف TCL في السوق العالمي

وتعد TCL من العلامات التجارية العالمية المتخصصة في مجال أجهزة الهواتف وتأسست عام 1999 وحققت نجاحات عديده بهواتفها الشهيرة "بلاك بيرى وبالما". بينما قررت الشركة العالمية أن تطلق هواتف تحمل نفس اسم الشركة المنتجة وهي هواتف TCL كعلامة تجارية جديده تنافس بها داخل أسواق هواتف المحمول.

وتنتشر العلامة التجارية TCL فى أكثر من 160 دولة حول العالم منها دول أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية واوروبا ودول اسيا وأفريقيا. وتميزت الشركة فى عمليات التطوير والأبحاث مما جعلها صاحبه علامة تجارية مميزة فى مجال التلفزيونات ومنتجات المنزل الذكية، حيث تصدر شركة TCL العالميه اكثر من 10 مليون جهاز للعالم  شهريا.

إمكانيات هواتف TCL في السوق المصري 

بينما تخصصت علامة TCL الخاصة بالهواتف الذكية في إنتاج الهواتف المصاحبة للإمكانيات الكبرى والموجهة لفئه المستخدمين المهتمين بالمشاهدة والملتيمديا والتصوير. وكانت الشركة قد أطلقت لأول مرة في العالم هاتف ذكي يحمل علامة TCL خلال العام الماضى 2019 حيث عرضت مجموعة من هواتفها داخل لاس فيجاس بأمريكا في أكبر المعارض المتخصصة في مجال الهواتف المحمول والمنتجات التكنولوجية وقدمت وقتها  أول تليفون يعمل بتقنية الـ 5G والمفترض إطلاقه آخر العام الحالي تجاريا.

وتعد TCL من الشركات القليلة علي مستوى العالم  التى تمتلك تراخيص لاستخدام تكنولوجيا الجيل الخامس 5G.

أول هاتف مزود بـ الجيل الخامس 

حيث بدأت في صناعة هاتف يعمل بتقنيه الـ 5G من عام 2015 بعمل الأبحاث الخاصة به وقامت بصناعته في عام 2018 وأطلقته في عام 2019 كأول هاتف يحتوي على خاصية الجيل الخامس في الصين في أحد المعارض. 

مواصفات هاتف TCL في مصر 

وتتميز هواتف TCL بتصميماتها الفريدة وشاشتها عالية الجودة التي تعكس الصفاء وتظهر الألوان على طبيعتها بصورة أكثر وضوحًا عن طريق تقنيه NXTVISION، بجانب الكاميرا عالية الدقة. كما تم تصنيع الهواتف الخاصة بـ TCL للتعامل مع التطبيقات بصورة أكثر دقة وراحة للمستخدم، حيث تقوم بضبط الخصائص علي حسب الاحتياج. وتعمل العلامة التجارية  TCL العالمية على تصنيع  هواتف ذكية وتابلت فضلاً عن الاجهزة القابلة للارتداء.

وتأتي العلامة التجارية TCL في المقدمة في الوليات المتحدة الامريكية في ما يتعلق بالأجهزه المنزلية والتلفزيونات، كما قامت الشركة بتوسيع دائرة منتجاتها لتشمل الهواتف الذكية حتى تحقق التكامل.