تحدث التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمنضم منذ أيام لصفوف نادي الترجي

تونس,الزمالك,حمدي النقاز

السبت 24 أكتوبر 2020 - 01:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

النقاز: أسعى للفوز بدوري الأبطال الذي لم أحققه مع الزمالك

حمدي النقاز
حمدي النقاز

تحدث التونسي حمدي النقاز، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمنضم منذ أيام لصفوف نادي الترجي التونسي، للحديث عن طموحاته مع فريقه الجديد في البطولة المحلية والأفريقية، عقب انتهاء إجراءات قيده وانضمام لصفوف الفريق بداية من الموسم الجديد.



وأكد النقاز في حوار أجراه مع الصفحة الرسمية لنادي الترجي التونسي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنه يتطلع للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الجديد، حيث أنه هذا هو الهدف الأول له مع الفريق واللقب الذي ينقصه كلاعب في مسيرته في الفترة الماضية مع الفرق التي لعب لها.

وكشف ظهير أيمن المنتخب التونسي أنه لعب في فرق كبيرة سواء في النجم الساحلي في تونس أو الزمالك في مصر، ونجح في الفوز بجميع الألقاب الممكنة، وما ينقصه فقط هو الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا، والذي يطمح للتتويج به مع الترجي، واعدًا الجماهير بتقديم كل ما لديه من أجل تحقيق هذا الإنجاز.

وكشف النقاز عن مفاوضات مع الترجي قبل الانضمام لصفوف الفريق، مؤكدًا أنها جاءت سلسلة وسهلة مع رئيس النادي التونسي حمدي المؤدب، حيث لم تشهد أي عراقيل تعطل الصفقة وتمنع انضمامه لصفوف الترجي التونسي.

وعبر ظهير أيمن السابق عن سعادته بالتدريب مع الفريق والانضمام لصفوفه للحفاوة التي وجدها من ترحيب جميع اللاعبين، خاصة أن البعض منهم لعب معهم في المنتخب مثل الذوادي وخليل شمام والخنيسي، موضحًا أنه يخضع لبرنامج إعداد خاص لاستعادة جاهزيته من جديد بسبب توقفه عن اللعب بعد فسخ التعاقد بين الطرفين مع نادي سادوفا الليتواني.

 

 

حمدي النقاز يفسخ تعاقده مع الزمالك والفيفا يؤيده

وكان حمدي النقاز قد فسخ تعاقده مع نادي الزمالك في ديسمبر الماضي بفسخ تعاقده من جانب واحد، بعد عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، لينضم لصفوف سادوفا الليتواني، ويقدم شكوى للفيفا مطالبًا بتأييد فسخ التعاقد وهو ما أنصفه الفيفا فيه، وفرض عقوبات نادي الزمالك.

وفسخ الفيفا رسميًا تعاقد النقاز مع الزمالك مع فرض غرامة مالية على النادي وتهديده بمنع القيد لمدة فترتين انتقاليتن بسبب عدم حصول النقاز على مستحقاته مما مكن اللاعب من الانتقال لصفوف الترجي في صفقة انتقال حر.