وجدت فيه فارس الأحلام خططا سويا للزواج سريعا حتى تكتمل قصة حبهما ولكن سرعان.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 03:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تزوجت 150 يومًا وماتت مخنوقة.. التفاصيل الكاملة لجريمة البياضية

وجدت فيه فارس الأحلام، خططا سويا للزواج سريعا، حتى تكتمل قصة حبهما، ولكن سرعان ما ظهرت الخلافات بين الزوجين، بدأت بتبادل السباب، ثم تشابك بالأيدي، ولكن الأمور لم تهدأ، على مدار 150 يوما بعد الزواج، فقام الزوج على إثر ذلك الزوج بـ خنق زوجته حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.



الزوج لم تقف جريمته عند هذا الحد، بل لجأ إلى حفر قبرا لها، ودفنها أمام منزله بقرية البغدادي، التابعة لمدينة البياضية، بمحافظة الأقصر.

الأسرة كانت بداية الخيط لكشف الجريمة

أسرة الزوجة، لاحظت اختفاء ابنتهم. فمنذ فترة لم تتواصل معهم، وتوجهوا إلى منزلها ولم يجدوها، والزوج لم يُعطِ اهتماما، ولجأت الأسرة إلى مركز شرطة البياضية، لتقديم بلاغ يُفيد بغياب نجلتهم.

فريق البحث التابع لمركز شرطة البياضية، كشف أن المجني عليها لم تغادر منزل الزوجية، فتوجهت الشكوك نحو الزوج، الذي لم يُظهر حماسا لمساعدة القوات الأمنية في كشف لغز اختفاء زوجته.

الزوج يعترف بجريمته

الزوج لم يجد مفرا، سوى الاعتراف بجريمته المروعة، وجاءت تفاصيل الجريمة كما وردت في محضر التحريات التي جرت تحت إشراف اللواء حمدي هاشم، مدير إدارة البحث الجنائي، إن الزوج قتل المجني عليها بعد مشادة كلامية وقعت بينهما، تطورت إلى تشابك بالأيدي، انتهت بقتل المجني عليها خنقا، ودفنها أمام المنزل.

التحريات تكشف تفاصيل الواقعة

وذكرت التحريات والتحقيقات في الواقعة، أنه بعد زواج لم يستمر أكثر من 5 أشهر، نشبت مشاجرة بين العروسين تطورت إلى تشابك بالأيدي قام على أثرها الزوج بخنق زوجته حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ولجأ المتهم إلى حفر مقبرة لزوجته ودفنها فيها أمام منزله

تم استخراج الجثة وتبين أن الضحية "ن. م. ف" 20 عامًا، لقيت مصرعها على يد زوجها "أ. ي. ع"، 22 عامًا، وتبين أنهما تزوجا قبل 5 أشهر، وسرعان ما نشبت خلافات بينهما، وعلى إثرها خنق الزوج عروسته، ثم حفر لها مقبرة ودفنها أمام منزلهما.

أُلقي القبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل الرقم (1536) إداري مركز شرطة البياضية.