توفيت والدة الفنان حمادة هلال بعد صراعها مع مرض السرطان بأحد المستشفيات الخاصة.. المزيد

حمادة هلال,فن,حماده هلال,أخبار الفن,وفاة والدة حمادة هلال

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 21:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الموت يفجع حمادة هلال

حمادة هلال
حمادة هلال

توفيت والدة الفنان حمادة هلال، بعد صراع مع مرض السرطان، بأحد المستشفيات الخاصة في القاهرة، حيث دخلت المستشفى في الأيام الماضية، وتدهورت حالتها الصحية حتى لفظت أنفاسها الأخيرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.



وكان حمادة هلال قد طالب جمهوره بالدعاء لوالدته في الأيام الماضية حيث نشر حسابه على "إنستجرام"، صورة منذ فترة له مع والدته خلال أداء مناسك العمرة في الأراضي المقدسة بالمملكة السعودية، صحبها بتعليق: "اسألكم الدعاء.. ‏يارب اشفى أمي.. يارب ‏اشفى أمي.. اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم".

ونعى عدد كبير من أصدقاء حمادة هلال وفاة والدته ودعوا لها بالرحمة والمغفرة.

والجدير بالذكر أنه انتشرت أقاويل الفترة الماضية إصابة والدة حمادة هلال بفيروس كورونا، مما جعله ينفي هذا الأمر، مؤكدًا أنها شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأوضح أن والدته تمر بوعكة صحية، لكن جراء إصابتها بالسرطان، منذ أكثر من 3 سنوات، مشيرًا إلى أنها تمكث، حاليًا، بأحد مستشفيات القاهرة.

وقال، في تصريحات صحفية، إنه انزعج بشدة من النظرة العنصرية لمرضى فيروس كورونا، مؤكدًا أن المرض ليس عيبًا، وأنه يجب الوقوف بجانبهم ودعمهم، حتى يتجاوزوا أزمتهم.

يذكر أن آخر أعمال الفنان حمادة هلال كان مسلسل "ابن أصول"، الذي عرض بالموسم الرمضاني قبل الماضي، مع الفنانة سوزان نجم الدين.

أما أخر  أعمال الفنان حمادة هلال الغنائية فيديو كليب” خلينا متونسين ببعض” من أجل حس الجمهور على البقاء في المنزل، في ظل الإجراءات الاحترازية الوقائية المشددة للتخلص من فيروس كورونا المستجد” كوفيد 19″.

كما طرح حمادة هلال أغنية "جمالها" الذي حققت نجاح كبير، و ظهرت معه في الأغنية الفنانة منة عرفة من كلمات ماجد صبرى، وتوزيع مادو صالح وجيتار شريف فهمي، ومن إخراج أحمد عاطف.