تحدث طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين بنادى الزمالك والمذيع بقناة النادى الرسمية عن عمله فى مجال الإعلام وتقديم

السوشيال ميديا,الزمالك,طارق يحيي,قناة الزمالك,قناة نادي الزمالك,التريند

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 02:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

طارق يحيى: ركوب التريند رزق من ربنا

طارق يحيي
طارق يحيي

تحدث الكابتن طارق يحيى، رئيس قطاع الناشئين بنادى الزمالك، والمذيع بقناة النادى الرسمية، عن عمله فى مجال الإعلام وتقديم برنامج "زملكاوى" عبر شاشة قناة النادي، مؤكدًا أن الإفيهات التي يقوم بها في برامجه بعضها يكون متفق عليه والبعض الأخر يكون بشكل تلقائي،وأضاف طارق يحيي، في تصريحاته بقناة أون تايم سبورتس، عن صدور بعض "الإفيهات" التى جعلته "تريند" فى بعض الأحيان على السوشيال ميديا فى مواقع التواصل الإجتماعى بمختلف أشكالها، أنها رزق من الله.



وأشار إلى أن هناك بعض الإفيهات صدرت دون التجهيز لها، والبعض الأخر جاء بتجهيز مسبق لتصبح "تريند" على السوشيال ميديا.

وفسر يحيي بعض المواقف الخاصه بهذه الوقائع حيث قال: بخصوص حديثى مع محمد عواد حارس مرمى الزمالك وسؤاله عن اسم مولوده وقال لى اسميته مراد، فسمعتها فى البداية "مرات" لذلك سألته هل هو ولد أم بنت؟ وبعدها "ركبت التريند".

وتابع:” فى الواقعة الثانية عندما استضفت محمد صبحى حارس الزمالك، وقال لى إنه متزوج منذ 3 أشهر، فخجلت من سؤاله عن حمل زوجته، فقمت بتغيير الصياغة وقولت له: عندك أولاد؟، وبعدها ركبت الترند أيضًا”.

وأضاف طارق يحيي: فى الواقعه الثالثة قمت بالتحضير لها، حتى تصبح "تريند" وهى عندما سألت حفيد المشير عبد الحكيم عامر عن معاصرته، وأنا على علم إن المشير توفى منذ ما يقرب من 50 عامًا.

 

 

 

الزمالك  يرحب بانضمام وايت نايتس لمؤازرة النادي

وكشف مرتضى منصور في وقت سابق، عن موقف جديد لإدارة النادي بشأن جمهور الوايت نايتس، المؤازر للنادي، والذي دخل في صدامات كثيرة مع إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، خلال الفترة الماضية، تسببت حالة من القطيعة وتقديم البلاغات من رئيس النادي ضد بعضهم.

 

 

وأكد مرتضى منصور، خلال المؤتمر الذي جمع رئيس الزمالك برموز النادي، أنه يرحب بفتح صفحة جديدة مع مجموعة الوايت نايتس، مشترطًا أن يكونوا جزءًا من جماهير الزمالك، والانضمام لصفوفه دون تقسيم بينهم.