كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل القبض على فتاة التيك توك هدير الهادي جاء ذلك بعد أنرصدت الإدارة العامة

الداخلية,قضية,الجيزة,ضحايا,فتاة,الأمن,تيك توك,منار سامي,هدير الهادي

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 21:58
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

اعترافات مثيرة لضحية "تيك توك" هدير الهادي

هدير الهادي
هدير الهادي

كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل القبض على فتاة التيك توك هدير الهادي ، جاء ذلك  بعد أن رصدت الإدارة العامة لحماية الأداب قيام إحدى الفتيات بإدارة حساباتها الشخصية ببعض مواقع التواصل الإجتماعى ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام، حيث تمثل إعتداء على القيم والمبادىء الأسرية والإجتماعية لما تحمله فى طياتها من دعوة للتحريض على الفسق سعياً وراء الإستفادة المادية .



عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الفتاة المشار إليها بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر بالجيزة، وبتفتيش مسكنها ضبط (هاتف محمول “محمل عليه مقاطع فيديو للمتهمة ذات محتوى خادش للحياء العام” – مستلزمات تصوير تستخدمها المتهمة فى إعداد مقاطع الفيديو المُخلة الخاصة بها)، وبمواجهتها أقرت بإنشائها حسابات إلكترونية على بعض التطبيقات، فضلاً عن قناتين على أحد مواقع التواصل الإجتماعى تقوم من خلالهم بإعداد وتصوير وبث مقاطع ذات محتوى خادش للحياء، لتحقيق نسب مشاهدة عالية بهدف الحصول على إستفادة وربح مادى، كما أقرت بإعتيادها ممارسة الأعمال المنافية للآداب من خلال مواقع التواصل الإجتماعى مقابل مبالغ مالية، تم إتخاذ الإجراءات القانونية .

هدير الهادي ضحية جديدة من ضحايا "تيك توك"

ألقت أمس قوات الأمن القبض على فتاة تدعى هدير الهادي؛ لاتهامها بنشر مقاطع فيديو فاضحة خادشة للحياء.

الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ممثلة في الإدارة العامة لمباحث الآداب رصدت مقاطع فيديو لـ"هدير" عبر تطبيق"تيك توك" منافية للآداب العامة.

فريق بحث مشترك بالتنسيق مع إدارة مكافحة جرائم الآداب بمديرية أمن الجيزة عكف على تتبع المشكو في حقها، وتبين تواجدها بمنطقة حدائق أكتوبر.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكنت مأمورية مشتركة بمشاركة العقيد تامر فاروق رئيس مكتب مكافحة جرائم الآداب بالجيزة والمقدم محمد غراب من ضبطها.

وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيق.

تجديد حبس أسرة منار سامي فتاة التيك توك

قررت نيابة مركز كفر شكر، بإشراف المستشار علي حسن، المحامي العام لنيابات شمال بنها، تجديد حبس أسرة منار سامي الشهيرة بـ“فتاة التيك توك”، 15 يومًا على ذمة ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على أفراد التأمين والحراسة بمحكمة كفر شكر خلال جلسة تجديد حبس المتهمة منار في قضية اتهامها بالتحريض على الفسق.

وأمرت النيابة،الأحد، عرضهم على الطب الشرعي لبيان ما بهم من إصابات أو عدمة، في واقعة اتهامهم لضابط الحراسة بالتعدي عليهم بالضرب وإحداث سحجات.