أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر اليوم الثلاثاء أن حسام عاشور لاعب الاهلي السابق أخطأ ي التعبير عن

عماد متعب,الاهلي,حسام عاشور,منتخب مصر,حسام البدري

السبت 28 نوفمبر 2020 - 19:37
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حسام البدري: لم أرفض ضم عماد متعب للمنتخب

حسام البدري
حسام البدري

أكد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، اليوم الثلاثاء، أن حسام عاشور، لاعب الاهلي السابق، أخطأ في التعبير عن رأيه في الفترة الأخيرة، بالحديث عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى أن ينهي مسيرته في الأهلي.



وقال حسام البدري في تصريحات عبر قناة النهار في برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو: حسام عاشور تاريخه كبير داخل النادي الأهلي، وكنت أتمنى اعتزاله داخل النادي الأحمر، وعدم خوضه تجربة أخرى في أي فريق.

وأوضح المدير الفني للمنتخب: “حسام عاشور كان يحتاج لمساعد له في اختياره، خاصة وأنه أخطأ في التعبير عن رأيه في الايام الأخيرة، بالحديث عن المجلس عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

البدري: رحبت بمتعب في جهاز المنتخب ولكنه انسحب من الترشيحات

وعن عماد متعب، هداف الاهلي السابق، قال البدري: لم أرفض ضم عماد متعب لجهاز المنتخب، وهو من إعتذر عن الترشيح.

وواصل المدير الفني للمنتخب حديثه قائلاً: عرض عليا عماد متعب، في منصب مدير الكرة للمنتخب، ولكنه انسحب من الترشيحات، كان مرشحًا مع محمد بركات، ولكنه انسحب قبل أن نناقش الأمور.

جهاز المنتخب يضع خططه لمواجهة الأجندة الدولية

وكان حسام البدري، قد اجتمع مع باقي الجهاز الفني لمناقشة الاستعدادات للمرحلة المقبلة والتحضيرات المناسبة بعد قرار عودة النشاط الرياضي في الفترة الأخيرة، والذي توقف لقترة طويلة بسبب تفشي فيروس كورونا.

ووضع الجهاز الفني للمنتخب، وجهازه المعاون محمد بركات مدير المنتخب ، وطارق مصطفي وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر مدرب الحراس، أكثر من تصور وخطط بديلة تتناسب مع كل التحديات التى تواجه الغموض الذى يحيط بمواعيد الأجندات الدولية بسبب تداعيات أزمة جائحة كورونا .

 

وناقش الجهاز الفني للمنتخب الوطني خلال اجتماعه، كل السيناريوهات المطروحة لارتباطات المنتخب فى المرحلة المقبلة خلال أجندة شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين.

الأهلي يسحب استثناءات اعتزال حسام عاشور

وأشار الأهلي في بيان رسمي عبر موقعه في وقت سابق، إلى اعتماد ما جاء في مذكرة لجنة تخطيط الكرة بالنادي، بإلغاء توصياتها السابقة بمنح العديد من الاستثناءات للاعب حسام عاشور، والذي أبلغ مدير جهاز الكرة كتابة باعتزاله وتوجيه الشكر إليه عن الفترات التي قضاها مع زملائه في خدمة النادي، والتمنيات له بكل التوفيق في خطواته المقبلة.