أعلن مرتضى منصور رئيس النادي الزمالك اليوم الثلاثاء بدء تنفيذ مشروع استاد الزمالك بمدينة السادس من أكتوبر

الزمالك,مرتضى منصور,أخبار الرياضة,رئيس نادي الزمالك,وايت نايتس,استاد الزمالك

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 16:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى منصور: بدأنا تنفيذ مشروع استاد الزمالك الجديد

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور، رئيس النادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، عن بدء تنفيذ مشروع استاد الزمالك، بمدينة السادس من أكتوبر، مشيرًا إلى أنه يشبه كثيرًا استاد السلام، والذي ستكون سعته من 25 ألف إلى 30 ألف متفرج.



وقال مرتضى منصور، خلال فيديو نشرته قناة نادي الزمالك: “سنقيم مشروع مهم للغاية في مدينة 6 أكتوبر ألا وهو استاد لنادي الزمالك كاستاد السلام، أي أن سعته ستكون من 25 إلى 30 ألف متفرج بحسب ما سنتفق عليه مع الشركة المنفذة، ولهذا أود أن أشكر وزير محترم لن أذكر اسمه بحسب طلبه على دعمه لنا كمؤسسة رياضية وطنية”.

وأضاف: اجتمعت الشركة منذ الصباح، وسيتم عرض التصور النهائي على مجلس الإدارة، وسنبدأ التنفيذ على الفور.

 

اجتماع مجلس إدارة الزمالك مع الشركة المسئولة عن الاستاد

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، مع الشركة المصرية التي ستتولى إنشاء فرع النادي في مدينة 6 إكتوبر وستاد النادي.

وشهدت الجلسة حضور المستشار مرتضى منصور والمستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس القلعة البيضاء وأحمد مرتضى منصور وحمادة أنور وعلاء مقلد أعضاء مجلس الإدارة وشريف حسين القائم بأعمال المدير التنفيذي

وتم خلال الجلسة استعراض الرسم التوضيحي لفرع النادي الجديد ومناقشة تفاصيل العقود الخاصة بالاتفاقية بين النادي والشركة حيث من المقرر أن تبدأ أعمال التنفيذ خلال الفترة القادمه

وتعد هذه هى الجلسة الرابعه التي تعقد مع مسئولي الشركه في الفترة الأخيرة.

مرتضى منصور يرحب بانضمام وايت نايتس لمؤازرة النادي

وكشف مرتضى منصور في وقت سابق، عن موقف جديد لإدارة النادي بشأن جمهور الوايت نايتس، المؤازر للنادي، والذي دخل في صدامات كثيرة مع إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، خلال الفترة الماضية، تسببت حالة من القطيعة وتقديم البلاغات من رئيس النادي ضد بعضهم.

 

 

وأكد مرتضى منصور، خلال المؤتمر الذي جمع رئيس الزمالك برموز النادي، أنه يرحب بفتح صفحة جديدة مع مجموعة الوايت نايتس، مشترطًا أن يكونوا جزءًا من جماهير الزمالك، والانضمام لصفوفه دون تقسيم بينهم.

وأضاف رئيس الزمالك قائلًا: "نرحب في إدارة الزمالك بفتح صفحة جديدة مع رابطة الوايت نايتس، ومن يريد العودة لصفوف الجماهير وتشجيع الكيان نرحب به".