أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي من أحسن الشخصيات التي تعامل معه

الأهلي,ليفربول,محمد صلاح,منتخب مصر,ميدو,أجيري,حسام البدري,كوبر

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 05:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حسام البدري:حاولت التعاقد مع محمد صلاح للتواجد في الأهلي

حسام البدري
حسام البدري

أكد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، أن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، من أحسن الشخصيات التي تعامل معها بحياته، مشيرًا إلى أنه يقشعر عندما يسمع لفظ فخر العرب، ويحب أن يتكلم عن لاعب بقيمة محمد صلاح.



وقال حسام البدري البدري في تصريحات عبر قناة “النهار”، ببرنامج “أوضة اللبس”، الذي يقدمه أحمد حسام ميدو: التقيت بصلاح في معسكر برج العرب، وكان مصابًا وتعاملت معه وأعتقد أن صلاح فخر لنا جميعًا، وهو يستحق ما هو عليه، لأنه شخصية قوية وجميلة ومحبوب وسط اللاعبين، وتطور بشكل كبير جدًا.

وتابع: “كانت هناك احصائيات مؤثرة بسبب محمد صلاح، لأنه أعطى صورة جيدة للمسلمين والمصريين بالخارج، فهو أسطورة وظاهرة “.

وأكمل: “حاولت أن أضم محمد صلاح إلى الأهلي، عندما كان في صفوف المقاولون، ولكن الفريق لم يفرط فيه أبدًا”.

وتطرق البدري للحديث عن كوبر، المدير الفني السابق للمنتخب،قائلاً:” كوبر إعتمد على قدرات لاعبيه، وعلى رأسهم صلاح وتريزيجيه، ولا نقدر على أن نلقى اللوم كاملًا عليه، وهذا الفرق بينه وبين أجيري”.

 

 

البدري: هناك تعاون كبير بين المنتخب الأولمبي والأول

وأردف: “المرحلة القادمة هناك تعاون كبير بين المنتخبين الأوليمبي والأول، لأن الأولوية للمنتخب الأول، وليس هناك مباريات للمنتخب الأولمبي”.

واستطرد:” رمضان صبحي في بطولة الأوليمبي، كان مختلف وقائد كمحترف، ولاعب للأهلي، وأظهر إيجابية كبيرة لمعظم اللاعبين معه”.

وعن سبب تعادلات المنتخب تحت قيادته، قال: “سبب التعادلين كان غيابات اللاعبين، بسبب المنتخب الأوليمبي، مثل رمضان صبحي ومصطفى محمد، وظروف السفر، وفترة التوقف، وغياب المحترفين”.

وأنهي حديثه قائلاً: “فوجئت بالحكم علي بالرغم من كل هذه الظروف، وأنني لا أصلح للمنتخب”.

جهاز المنتخب يضع خططه لمواجهة الأجندة الدولية

وكان حسام البدري، قد اجتمع مع باقي الجهاز الفني لمناقشة الاستعدادات للمرحلة المقبلة والتحضيرات المناسبة بعد قرار عودة النشاط الرياضي في الفترة الأخيرة، والذي توقف لقترة طويلة بسبب تفشي فيروس كورونا.

ووضع الجهاز الفني للمنتخب، وجهازه المعاون محمد بركات مدير المنتخب ، وطارق مصطفي وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر مدرب الحراس، أكثر من تصور وخطط بديلة تتناسب مع كل التحديات التى تواجه الغموض الذى يحيط بمواعيد الأجندات الدولية بسبب تداعيات أزمة جائحة كورونا .

 

وناقش الجهاز الفني للمنتخب الوطني خلال اجتماعه، كل السيناريوهات المطروحة لارتباطات المنتخب فى المرحلة المقبلة خلال أجندة شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين.