أكد حسلم البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول أنه تعلم الكثير من مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهل

الأهلي,محمود الخطيب,منتخب مصر,حسام البدري,أحمد حسام ميدو,مانويل جوزيه,أخبار الرياضة

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 16:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حسام البدري: تعلمت الكثير من مانويل جوزيه

حسام البدري
حسام البدري

أكد حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أنه تعلم الكثير من مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للأهلي، مشيرًا إلي أنه عمل معه أكثر من 8 سنوات كمدرب مساعد،وتابع حسام البدري : تعلمت من جوزيه كثيرًا جدًا، وهو أكثر من تعلمت منه، لأننا مرينا بمراحل ووقت صعب جدًا، ولم نكن نمتلك فريق جيد، وفي 2004 بدأنا في تكوين فريق كبير، بمسئوليات وتحديات كبيرة”.



وأضاف البدري في تصريحاته عبر قناة النهار في برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه "ميدو": “في أخر احتفال لجوزيه، وهو راحل عن الأهلي، قال لباقي اللاعبين أن يوجهوا لي الشكر حين قرر الرحيل، وهو ما أسعدني للغاية خاصة وأنها تأتي من مدرب ناجح”.

الخطيب هو من طلب عودتي لتدريب الأهلي

وأكمل: “عندما أخذت مركز المدير الفني للأهلي بعد رحيله، كانت المهمة صعبة عليا، كنت في كندا مع أولادي، وكان هناك إتصال بيني وبين محمود الخطيب، لأنه كان المكلف بملف المدرب، وكنت أقول لزوجتي أنه حان الوقت لأن أدرب الأهلي”.

وأردف: “وفجأة كلمني الكابتن محمود الخطيب، رئيس الأهلي الحالي، وسألني عن موعد عودتي، وحسيت بأنه يريد أن يبلغني بتدريب الأهلي، وبالفعل حدث”.

واختم حديثه قائلاً: “كان لدي رهبة كبيرة حين توليت مسئولية تدريب الأهلي، وكنت أخشى الفشل خاصة وأني اتولى تدريب فريق بحجم الأهلي، وفي نفس الوقت الخوف من فشل التجربة الأولى”.

جهاز المنتخب يضع خططه لمواجهة الأجندة الدولية

وكان حسام البدري، قد اجتمع مع باقي الجهاز الفني لمناقشة الاستعدادات للمرحلة المقبلة والتحضيرات المناسبة بعد قرار عودة النشاط الرياضي في الفترة الأخيرة، والذي توقف لقترة طويلة بسبب تفشي فيروس كورونا.

 

 

ووضع الجهاز الفني للمنتخب، وجهازه المعاون محمد بركات مدير المنتخب ، وطارق مصطفي وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر مدرب الحراس، أكثر من تصور وخطط بديلة تتناسب مع كل التحديات التى تواجه الغموض الذى يحيط بمواعيد الأجندات الدولية بسبب تداعيات أزمة جائحة كورونا .

وناقش الجهاز الفني للمنتخب الوطني خلال اجتماعه، كل السيناريوهات المطروحة لارتباطات المنتخب فى المرحلة المقبلة خلال أجندة شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين.