أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر يعد سفير للرياضة المصرية

الأهلي,ليفربول,محمد صلاح,الزمالك,وزير الرياضة,أشرف صبحي,أحمد حسن كوكا

الأحد 9 أغسطس 2020 - 15:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أشرف صبحي: محمد صلاح أيقونة مصرية

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ومنتخب مصر، يعد سفيراً للرياضة المصرية خارج البلاد، مشيرًا إلى أن محترفي مصر في الخارج مثلًا لابد أن يحتذي به كل الشباب.



وقال أشرف صبحي في تصريحاته بقناة أون تايم سبورتس: “محمد صلاح أيقونة مصرية، ويعطينا البهجة دائمًا، وسفير للرياضة المصرية، وحريص دائما على التواصل معه وشكره على متابعته الوطنية لكل ما يحدث في مصر”.

وأكمل: باركنا لأحمد حسن كوكا أيضًا على فوزه بالدوري اليوناني، وكل المحترفين خارج مصر، أنتم نموذج وطني لكل الرياضين والشباب المصري.

وانتقل صبحي للحديث عن اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة قائلًا: لا يمكنني أن أعلق على أداء اللجنة الخماسية لأننا دائمًا ندعمهم، وندعم كل مؤسساتنا الرياضية.

أشرف صبحي: ننتظر قرارات الفيفا

وتابع: اللجنة تنتظر قرار الفيفا بشأن الاستمرار من عدمه، كورونا عطلت الكثير من الأمور منها إجراء الانتخابات في يونيو، ونحترم المؤسسات الدولية ونساند كل المنظومة.

وعن سؤاله عن موافقة الزمالك على عودة الدوري وخوض التدريبات، قال: هذا الموضوع انتهى، نحن وضعنا خطط وقواعد وكل الفرق التزمت بها، وهذا ليس الوقت المناسب للحديث في مثل هذه الأمور، فنحن ندعم كل المؤسسات الرياضية في مصر.

 

 

محمد صلاح يفوز بالدوري مع ليفربول

وتوج محمد صلاح، مع الريدز ببطولة الدوري الإنجليزي، وذلك عقب سقوط فريق مانشستر سيتي في فخ الخسارة أمام تشيسلي بهدفين لهدف، ليتوقف الفارق عند 23 نقطة قبل النهاية بسبع جولات مما يستحيل معها تعويض الفارق ليحصد الريدز اللقب الغائب منذ 30 عامًا، والأولى بمسماه الجديد "البريميرليج".

عن قضية الأهلي وتركي.. أشرف صبحي: نقف وراء مؤسساتنا

وقال أشرف صبحي في تصريحات تلفزيونية في قناة "أون تايم سبورت" بوقت لاحق، إن الوزارة قامت بدورها القانوني بشأن الأمر، حيث تواصلوا مع النادي الأهلي لحصر الأموال.

وتابع وزير الشباب والرياضة: أعتقد أن هناك رسالة وصلت من السيد تركي آل الشيخ أن يتنازل عن كل قضاياه ضد الأهلي.