انتهت أحداث الشوط الأول للمباراة المقامة حاليا والتي تجمع بين فريقي توتنهام هوتسبير.. المزيد

الدوري,توتنهام,الدوري الإنجليزي,السبيرز,لوريس,المباراة

الخميس 13 أغسطس 2020 - 19:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| ماذا يحدث في توتنهام؟.. "خناقة" بين لاعبي السبيرز

انتهت أحداث الشوط الأول للمباراة المقامة حاليًا والتي تجمع بين فريقي توتنهام هوتسبير مع إيفرتون ضمن لقاءات الفريقين في الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بمشادة ومناوشات وصلت للإشتباك بالأيدي بين ثنائي السبيرز هوجو لوريس وسون هيونج مين. ومع إنطلاقة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم توتنهام بهدف نظيف توجه لوريس بسرعة غاضبًا إلى سون ووجه له اللوم وبعض الكلمات والمناوشات الحادة. وجاء ذلك الإشتباك بسبب غضب لوريس من سون، خلال الهجمة المرتدة الأخيرة لإيفرتون في أحداث الشوط الأول والتي كانت قريبة من أن تكون هدف إيفرتون الأول. وكاد الثنائي أن يشتبكا بالأيدي وتدخل لاعبو توتنهام وانتهى الأمر بدخول اللاعبون إلى غرف الملابس.  



 

 

ويتقدم فريق توتنهام هوتسبير على حساب إيفرتون بهدف نظيف، سجله مايكل كين بالخطأ في مرماه، ومع بداية أحداث شوط المباراة الثاني صافح لوريس زميله سون في ممر غرف خلع الملابس قبل بداية الشوط الثاني لينتهي الصراع بين الثنائي.

 

 

تشكيل فريق توتنهام هوتسبير 

ودخل توتنهام المباراة بتشكيل ضم كل من "لوريس وسيرجي أورييه وداير وألدير فيرلد وديفيز ووينكس وموسى سيسوكو ولوسيلسو ولوكاس مورا وسون وهاري كين".

تشكيل فريق إيفرتون 

في حين دخل فريق إيفرتون المباراة بتشكيل ضم كل من "بيكفرود ودين وكين وهولجيت وكولمان وسيجردسون وجوميز وديفيز وأيوبي وريتشارلسون وكالفيرت ليوين".  

إيفرتون وتوتنهام يبحثا عن الفوز من أجل المقاعد الأوروبية 

ويحتل فريق توتنهام قبل المباراة المركز العاشر في جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة في حين يحتل فريق إيفرتون المركز الـ 11 في الجدول برصيد 44 نقطة، ويامل الثنائي في تحقيق الفوز والثلاث نقاط من أجل الصراع على أحد المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية في الموسم المقبل.