في وسط زراعات القصب بمركز جهينة بمحافظة سوهاج استدرج المتهم محمد يعمل.. المزيد

قتل,اغتصاب,#قتل,#جنس,#مثلية,#شذوذ_جنسي

الإثنين 10 أغسطس 2020 - 10:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسلاحه الأبيض..

رفض ممارسة الشذوذ الجنسي معه فقتله في 3 دقائق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

في وسط زراعات القصب، بمركز جهينة بمحافظة سوهاج، استدرج المتهم محمد، يعمل صيادا، ويبلغ من العمر 43 عاما، شابا، سائق توك توك، حاول التعدي عليه جنسيا، ظل الشاب يقاوم لآخر نفس في حياته، وعندما فشل المتهم محمد في تهدئة فريسته، وباءت جميع محاولاته بالفشل، سدد عدة طعنات بسلاحه الأبيض في رقبة وصدر الشاب الذي لم يُكمل عامه الـ19 ، ولم يتركه إلا وهو جثة هامدة.



ممارسة الشذوذ تحت تهديد السلاح 

تفاصيل الواقعة يرويها المتهم، في تحقيقات المباحث، والتي جرت تحت إشراف اللواء عبد الحميد أبو موسى، مدير مباحث سوهاج، والذي أكد أن الجريمة تمت في 3 دقائق فقط، حيث طلب من المجني عليه، توصيله إلى منطقة زراعية، وأثناء ذلك حاول مُمارسة الشذوذ معه تحت تهديد السلاح إلا أن الشاب رفض، وحاول الفرار، مُستغيثا بالمارة، إلا أن المتهم خاف أن تنكشف أهدافه الدنيئة، فضرب المجني عليه، في رقبته عدة طعنات، وخنقه بشال، وترك جثته في الزراعات، وهرب.

تفاصيل القبض على المتهم 

أرشد المتهم إلى مكان الواقعة، حيث تم اقتياده بمعرفة قوة من المباحث تحت إشراف اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، واللواء عبدالحميد أبو موسى، مدير المباحث، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تعود بداية الواقعة، حينما تلقى اللواء حسن محمود،  مدير أمن سوهاج، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة سائق توك توك، مبلغ بغيابه منذ 48 ساعة، بمركز جهينة داخل، زراعات القصب دائرة المركز في حالة تعفن.

وتبين من خلال التحريات أن الجثة لشاب يدعى "محمود. ف" 19 عامًا، سائق توك توك، ويقيم دائرة مركز جهينة في حالة تعفن رمي، وأضافت التحريات أنه مُبلغ بغيابه منذ عدة أيام، وأنه جرى العثور على مركبة التوك توك قيادته بدائرة المركز بأحد المجمعات تحت الإنشاء".

تتبع فريق بحث، خط سير المجنى عليه، وتوصلت القوات الى أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد. ع"، 43 عامًا، صياد، ويقيم دائرة المركز والسابق اتهامه في عدد من قضايا هتك عرض وسرقات عامة.