وصل منذ دقائق السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار.. المزيد

الأهلي,للفريق,أفريقيا,الدوري,نصف النهائي,الكاف,الدوري الممتاز,القلعة,المنتخب الوطني

الخميس 13 أغسطس 2020 - 17:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد غياب 25 يوما

فايلر يصل القاهرة.. وفحص كورونا يحدد موعد عودته للأهلي

المدير الفني للأهلي رينيه فايلر
المدير الفني للأهلي رينيه فايلر

وصل منذ دقائق السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار القاهرة الدولي قادمًا من بلاده بعد قضائه فترة الإجازة والتي قاربت الـ 25 يومًا، وعاد السويسري برفقة مواطنه توماس بينكل، المعد البدني.



وكان في استقبال رينيه فايلر سمير عدلي، المدير الإداري بالنادي الأهلي بالإضافة إلى مترجم الفريق الدكتور عمرو محب، وبعد استقبال فايلر توجهوا مباشرة إلى فندق إقامته.

وغادر رينيه فايلر القاهرة يوم الثاني عشر من شهر يونيو الماضي إلى بلاده وقضى إجازته الخاصة والتي استمرت 25 يومًا، حرص خلالها على الاطمئنان على أسرته والتفكير في قرار التجديد للأهلي، والذي استقر عليه في النهاية وتم الاتفاق مع مسؤولي القلعة الحمراء، وتم الإعلان رسميًا عن تجديد فايلر لموسم جديد مع النادي الأهلي.

 

وسيخضع رينيه فايلر للمسحة الطبية الخاصة بالكشف المبكر عن فيروس كورونا المستجد والتي عليها سيتحدد موعد تواجد السويسري في المران الجماعي للفريق وقيادته التدريبات مجددًا خلال الفترة المقبلة، في إطار الاستعدادت لعودة منافسات الدوري الممتاز، واستكمال مشوار الأهلي في البطولة الأفريقية حيث وصل الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وينتظره مواجهة قوية أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي.

عودة حمدي فتحي لتدريبات الأهلي

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة ديفيد سيزا المدرب العام بجهاز الأهلي، وأدى اللاعبون التدريبات الجماعية في إطار الاستعداد لعودة الدوري الممتاز وشهد المران عودة لاعب والوسط حمدي فتحي من جديد، لأول مرة منذ 8 أشهر، في التدريبات الجماعية منذ إصابته بقطع في غضروف الركبة، والتي تعرض لها في نوفمبر الماضي، خلال إحدى معسكرات المنتخب الوطني الأول.

وأنهى حمدي فتحي برنامجه التأهيلي بعد خضوعه لجراحة في ألمانيا، بسبب تعرضه للإصابة بقطع في غروض الركبة.  

الأهلي يرحب بقرارات الكاف بشأن دوري أبطال أفريقيا

وأكد النادي الأهلي، في وقت سابق على ترحيبه بقرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في مباراة واحدة وعلى ملعب محايد في سبتمبر القادم، وفقًا للظروف المحيطة بالبلاد والتي خلفتها جائحة فيروس كورونا.

وأكد سيد عبد الحفيظ، أن الظروف الحالية تستلزم على الجميع ضرورة مساندة الاتحاد الأفريقي؛ من أجل عودة النشاط، واستئناف ما تبقى من دوري الأبطال، موضحًا أن إقامة نصف النهائي في سبتمبر المقبل من مباراة واحدة وفي بلد مُحايد، يحقق مبدأ تكافؤ الفرص طالما تم تطبيقه على الفرق الأربعة التي وصلت للمربع الذهبي.