كشف الكابتن حازم إمام نجم المنتخب الوطني ونادي الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم السابق.. المزيد

الأهلي,أفريقيا,دعم,القلعة,فيس بوك,المنتخب الوطني,الأخبار

الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 21:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تداول أنباء عن انضمامه..

حازم إمام يكشف حقيقة انضمامه لقناة الأهلي

حازم إمام
حازم إمام

كشف الكابتن حازم إمام، نجم المنتخب الوطني ونادي الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم السابق عن مقترحه إلى المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بشأن دعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل اللقاء المرتقب أمام فريق الرجاء المغربي في إطار مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمنتظر خوضها في شهر سبتمبر المقبل.



واقترح إمام عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، اليوم الإثنين، على رئيس نادي الزمالك بأن يخصص يومًا كاملًا يجتمع فيه قدامى القلعة البيضاء مع لاعبي الفريق قبل اللقاء المرتقب أمام الرجاء المغربي، مؤكدًا أن جميع قدامى الزمالك سيكونوا في الموعد ولن يتأخر أحد منهم عن النادي.

وأكد إمام أنه سيكون أول المتواجدين في حال دعوة منصور لقدامى النادي لأنه حق الزمالك عليهم أن يدعموه ويكونوا بجوار اللاعبون قبل اللقاء المرتقب والذي يتمنى تحقيق الفوز به وبالبطولة الغائبة عن النادي منذ فترة طويلة.

وشدد حازم إمام على أنه لم يتلقى أي دعوة أو اتصال من أجل الحضور إلى النادي يوم الجمعة الماضية كما تردد، وأكد أنه تحت أمر النادي في أي وقت وأنه لو تلقى دعوة أو اتصال فإنه سيكون أول المتواجدين داخل النادي، خاصة في هذا الوقت الهام الذي يمر به الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وترقب عودة البطولة الأفريقية الذي يأمل أن يتوج بها الفريق.

واختتم إمام بأنه تعجب من التصريحات والأخبار التي ترددت في الفترة الأخيرة بشأن تعاقده مع قناة النادي الأهلي من أجل تقديم برنامجًا رياضيًا نافيًا هذه الأخبار بشكل قاطع.

منصور يعقد اجتماعًا مع أعضاء وايت نايتس

وعقد مرتضى منصور، اجتماعًا، الجمعة الماضية، مع روموز النادي القدامى وأعضاء الجروبات بصالة محمد حسن حلمي في نادي الزمالك؛ لمناقشة تفاصيل المرحلة الحالية من تاريخ النادي وبحث كيفية دعم النادي.

وأكد رئيس نادي الزمالك، أن جماهير الزمالك هي السند الأول والأخير للنادي، مؤكدًا أن الجماهير الواعية هي التي تساند النادي ولن يسقط معها نادي الزمالك.

 

وشهد اجتماع النادي حضور عدد كبير من الرموز القدامى لنادي الزمالك وعلى رأسهم محمود الخواجة وعادل الدسوقي ومحمد رأفت وعفت نصار ومصطفى النقيب وطارق يحيى وهاني عبادة وفاروق جعفر ومدحت عبد الهادي، بجانب حضور عدد من أصحاب الجروبات الزملكاوية.

وناقش مرتضى منصور مع رموز النادي تفاصيل ما يتعرض له النادي من شائعات، مؤكدًا أن كل ما يتردد عن سحب أرض النادي في 6 أكتوبر غير صحيح، وأن شركة وطنية تولت إنشاء فرع النادي والاستاد الجديد.