بات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كابتن وقائد فريق برشلونة الإسباني قريبا من تسجيل رقما قياسيا جديدا في مس

برشلونة,الدوري,ميسي,ليونيل ميسي,ريال مدريد,الدوري الإسباني,المباراة

الأحد 9 أغسطس 2020 - 14:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

يعزف منفردا..

أسيست واحد يفصل ميسي عن تخطي رقمه القياسي

ميسي
ميسي

بات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، كابتن وقائد فريق برشلونة الإسباني قريبًا من تسجيل رقمًا قياسيًا جديدًا في مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، حيث أصبح البرغوث الأرجنتيني قريبًا من تحطيم رقمه الخاص كأكثر اللاعبين صناعة للأهداف في المسابقة.



وأوضحت صحيفة سبورت الإسبانية في تقرير لها، أن ميسي الذي يمتلك الرقم القياسي في عدد الأهداف المصنوعة والتمريرات الحاسمة في موسم واحد بالدوري الإسباني وبرصيد 20 تمريرة حاسمة، والتي سجلها في موسم 2014/2015 أصبح قريبًا من تخطي هذا العدد في الموسم الجاري 2019/2020، بعدما وصل إلى نفس العدد من التمريرات الحاسمة في مباراة البارسا الأخير أمام فياريال أمس السبت بمسابقة الليجا، وقدم تمريرتين حاسمتين.

وينتظر ليونيل ميسي تقديم تمريرة حاسمة واحدة أخرى خلال أربع جولات متبقية في الموسم الحالي 2019/2020 بالليجا، أمام فرق إسبانيول أو بلد الوليد أو أوساسونا أو ديبورتيفو ألافيس، ليتخطى رقمه السابق ويحقق رقمًا جديدًا كأفضل ممر وصاحب تمريرات حاسمة في الدوري الإسباني.

برشلونة يفوز على فياريال 

وتمكن فريق برشلونة أمس السبت، من تحقيق فوز بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين برشلونة وفياريال ضمن منافسات الجولة الـ 34 من الدوري الإسباني، والتي أقيمت على ملعب لاسيرميكا.

 

وسجل باو توريس هدف البارسا الأول في الدقيقة الثالثة من إنطلاقة شوط المباراة الأول، ثم تعادل جيرارد مورينو وسجل هدف فياريال الأول، في الدقيقة 14 من الشوط الأول، ثم عاد لويس سواريز وتقدم للبرسا في الدقيقة 20، قبل أن يضيف جريزمان الهدف الثالث في الدقيقة 45 من اللقاء، واختتم أنسوماني فاتي بهدف البلوجرانا الرابع في الدقيقة 86 من اللقاء.

ترتيب برشلونة في الدوري 

وارتفع رصيد برشلونة إلى النقطة 73 يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري الإسباني، وبفارق أربعة نقاط عن المتصدر ريال مدريد صاحب الـ 77 نقطة، في حين توقف رصيد فياريال عند النقطة 54 يحتل بها المركز الخامس في الجدول. 

رئيس برشلونة يحسم الجدل حول رحيل ميسي

وكان جوسيب بارتوميو، رئيس نادي برشلونة قد أكد على استمرار كيكي سيتين المدير الفني للبارسا مع الفريق بعد الأنباء التي انتشرت في الفترة الماضية عن رحيل المدرب بسبب سوء نتائجه، وأكد أيضًا على أن ليونيل ميسي لازالت أمامه سنوات طويلة مع برشلونة ومستمر مع الفريق ولا ينوي الرحيل.