كشف تقرير بريطاني عن الحديث الذي دار بين الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي.. المزيد

محمد صلاح,مانشستر سيتي,الدوري الإنجليزي,البريميرليج,الهبوط,المباراة

السبت 15 أغسطس 2020 - 06:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تفاصيل اجتماع كلوب مع صلاح وتريزيجيه

صلاح وتريزيجيه
صلاح وتريزيجيه

كشف تقرير بريطاني عن الحديث الذي دار بين الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي مع نجم الريدز محمد صلاح، والدولي محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق أستون فيلا، بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد ضمن مباريات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي استضافها ملعب الأنفيلد، وانتهت بفوز ليفربول بهدفين دون رد.



وأوضحت صحيفة ميرور في تقرير لها، أن محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق أستون فيلا، هنأ محمد صلاح ويورجن كلوب بعد نهاية المباراة بالفوز في اللقاء وبحسم لقب الدوري الإنجليزي، وذلك قبل نهاية البطولة بسبع جولات، وأن الفريق قدم موسمًا رائعًا على صعيد النتائج.

تريزيجيه لمحمد صلاح: أبوك اهو

وأضافت الصحيفة أن تريزيجيه داعب صلاح، وقال له "والدك أهو"، في إشارة للعلاقة القوية التي تجمع بين الثنائي منذ انتقال صلاح إلى ليفربول وحتى الآن، وأشاد كلوب بمستوى تريزيجيه، وأكد على قدراته الرائعة وتألقه الملفت للنظر في المباريات الأخيرة، وأنه أصبح أحد أهم اللاعبين الذين يناولون اهتمام كبار الأندية في أوروبا.

ليفربول يتوج بالدوري الإنجليزي

وفاز فريق ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وفي أول مباراة له بعد التتويج خسر أمام فريق مانشستر سيتي بأربعة أهداف دون رد في لقاء الجولة الـ 32 من المسابقة، ثم خاض أمس لقاء الجولة الـ 33 وتمكن من تحقيق الفوز على فريق أستون فيلا بهدفين دون رد.

 

ووصل فريق ليفربول المتوج بالبريميرليج إلى النقطة الـ 89، في حين توقف رصيد أستون فيلا عند النقطة الـ 27، والتي يحتل بها المركز الثامن عشر في جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ولازال يصارع من أجل البقاء في الدوري والهروب من الهبوط.

وبقي ليفربول على بعد خطوات من تحطيم الرقم القياسي لفريق مانشستر سيتي، صاحب أكثر عدد نقاط فوز في موسم واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما توج في موسم 2017/2018 بالبطولة بأكثر من 100 نقطة، وتبقى للريدز 12 نقطة فقط في المباريات الخمسة المتبقية لتخطي هذا الرقم القياسي حيث يمتلك الريدز في رصيده 89 نقطة.