يعتبر الانترنت المنزلي هو أحد الاساسيات التي لا غنى عنها في أي بيت ونستعرض في السطور القادمة طريقة شحن..

تطبيق my we,my we

الخميس 6 أغسطس 2020 - 21:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

طريقة شحن الإنترنت المنزلي باستخدام تطبيق my we 

شحن رصيد الانترنت المنزلي ـ توضيحية
شحن رصيد الانترنت المنزلي ـ توضيحية

يعتبر الإنترنت المنزلي هو أحد الاساسيات التي لا غنى عنها في أي بيت، ونستعرض في السطور القادمة طريقة شحن الإنترنت المنزلي عن طريق كروت الشحن أو أي وسيلة أخرى باستخدام تطبيق my we من المنزل في خمس دقائق، وتعد عملية شحن الإنترنت المنزلي عن طريق وسائل الدفع الإلكتروني أحد الأمور المهمة خاصة في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها العالم في مواجهة جائحة فيروس كورونا واجراءات التباعد الاجتماعي.



 طريقة شحن الإنترنت المنزلي من البيت في خمس دقائق

ـ أول خطوة من خطوات شحن الإنترنت المنزلي من البيت هي تنزيل تطبيق my we عن طريق هذا الرابط في حالة استخدام الهاتف المحمول، إما إذا كان شحن الإنترنت المنزلي عن طريق جهاز الكمبيوتر فيمكن إجراء عملية شحن الإنترنت المنزلي عن طريق الدخول على موقع الخدمة عن طريق هذا الرابط.

ـ بعد تنزيل تطبيق my we يطلب منك التطبيق عمل حساب برقم الخدمة الهاتف الأرضي المشترك في خدمة الإنترنت المنزلي.

ـ ثم اختيار كلمة مرور معقدة وتكون قادر على تذكرها، ويفضل حفظها على الهاتف أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم تأكيد كلمة المرور.

ـ وسيقوم التطبيق بإرسال رمز التحقق الخاص بحسابك على تطبيق my we في رسالة على هاتفك المحمول.

ـ وبمجرد إدخال رمز التحقق على الحساب يتم إرسال رسالة على الهاتف المحمول تفيد بانه تم انشاء الحساب بنجاح.

ـ ومن ثم يمكنك البدء في خدمة شحن باقة الإنترنت المنزلي من خلال كروت الشحن أو أي وسيلة دفع إلكترونية أخرى، ضمن خدمات تطبيق my we.  

ربط حساب تطبيق my we بحساب فيسبوك وجوجل لتسهيل شحن الإنترنت المنزلي

كما يكنك ايضًا ربط حسابك على تطبيق me we بشبكات التواصل الاجتماعية الخاصة بك، وتحديدًا حساب الفيسبوك أو حساب جوجل وذلك لتسهل عملية شحن الإنترنت المنزلي عن طريق تطبيق my we ويمكن الربط بحساب شبكة اجتماعية واحدة فقط. 

ثم الضغط على كلمة أبدأ للاستفادة من خدمات تطبيق my we، وهي: " إدارة نظام الإنترنت المنزلي، شحن رصيد الإنترنت المنزلي، خدمات الرصيد، باقات اضافية". 

ويمكن أيضًا عن طريق خدمات شحن رصيد الإنترنت المنزلي، اجراء عملية الشحن سواء للرقم الذي تم إدخاله أو لأي رقم هاتف اخر.

 خدمات تطبيق my we بجانب شحن رصيد الإنترنت المنزلي

كما يوفر تطبيق my we خدمات اخرى مثل عروض الشركة المصرية للاتصالات، وخاصية المحادثات المباشرة للتواصل مع مقدمي خدمة العملاء. بجانب خدمات إعداد التطبيق، والتعرف على أقرب الفروع، والتعرف أيضًا على معلومات حول نظام الإنترنت المشترك فيه وكيفية ادارة الحساب ومعرفة المتبقي من باقة الإنترنت المنزلي ومواعيد السداد.