واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته اليوم الاثنين استعدادا لعودة الدوري الممتاز من جديد

الأهلي,الدوري,الدوري الممتاز,منتخب مصر,حمدي فتحي

الخميس 6 أغسطس 2020 - 20:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالصور| بعد غياب 8 أشهر.. حمدي فتحي يشارك بمران الأهلي

حمدي فتحي من المران الجماعي
حمدي فتحي من المران الجماعي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تدريباته اليوم الإثنين، استعدادًا لعودة الدوري الممتاز من جديد، والمقرر أن يعود بعد توقف دام لأكثر من أربعة أشهر، وشهد مران الأهلي عودة لاعب والوسطحمدي فتحي من جديد، لأول مرة منذ 8 أشهر، في التدريبات الجماعية منذ إصابته بقطع في غضروف الركبة، التي تعرض لها في نوفمبر الماضي، خلال إحدى معسكرات المنتخب الوطني الأول.



حمدي فتحي يشارك بمران الأهلي بعد 8 شهور

وأنهى حمدي فتحي برنامجه التأهيلي بعد خضوعه لجراحة في ألمانيا، بسبب تعرضه للإصابة بقطع في غروض الركبة.

وقاد ديفيد سيزا المدرب العام بجهاز النادي الأهلي، تدريبات الفريق اليوم، بسبب سفر رينيه فايلر المدير الفني إلى سويسرا، ومن المقرر أن يعود السويسري اليوم، إلى مصر، ويبدأ قيادة التدريبات من جديد يوم غدًا الثلاثاء.

مران الأهلي اليوم، شهد تقسيمة قوية للاعبين، حيث قسموا إلى أربع مجموعات بعد التدريبات البدنية، بينما اكتفى الثنائي شريف إكرامي ورمضان صبحي بجلسة تأهيل في "الجيم" على هامش مران الفريق.

واستكمل محمد محمود لاعب وسط الأحمر، مراحلة تأهيله الأخيرة في البرنامج ليقترب من العودة إلى المشاركة إلى التدريبات الجماعية من جديد.

 

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا للدوري

وواصل فريق الأهلي تحضيراته لمواجهات الدوري المقرر أن يعود في 7 أغسطس المقبل، بالإضافة إلى دور النصف نهائي بدوري أبطال أفريقيا، والمقرر أن يواجه فيه الوداد المغربي في سبتمبر المقبل.

حمدي فتحي انتقل إلى النادي الأهلي في شهر يناير من عام 2019، بعد مفاوضات طويلة مع نادي إنبي البترولي، والتي تقصدر بـ30 مليون جنيه.

وخاض في موسمه الأول مع الأهلي 13 مباراة بالدوري المصري، سجل خلالهم هدفين أما حرس الحدود، ومصر المقاصة.

وفي الموسم الحالي، شارك فتحي مع الأهلي في 4 مباريات، 3 منهم بالدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى مباراة بدوري أبطال أفريقيا، وتمكن من إحراز في بطولة الدوري أمام أسوان في الجولة الثالثة من البطولة.

الأهلي يعلن عودة ديانج.. وجلسة مع أجاي ومعلول

وأعلن النادي الأهلي يوم السبت الماضي، عودة أليو بادجي نجم الفريق، بعد تعافيه من الكدمة التي تعرض لها في أحد أصابع القدم، والتي أدت إلى مغادرته مران الفريق قبل الراحة السلبية لمدة 48 ساعة.

وانتظم السنغالي أليو بادجي في مران الفريق الجماعي، مساء السبت، وظهر مع باقي لاعبي الفريق بصورة طبيعية، بعد أن اطمئن عليه خالد محمود، طبيب الأهلي.

وعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، جلسة مع النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق، على هامش مران الفريق مساء اليوم، السبت، والتي شهدت الحديث عن بعض الأمور الخاصة باللاعب، قبل أن ينخرط اللاعب مع زملائه لخوض التدريبات البدنية.

كما عقد الجهاز الفني للفريق جلسة سريعة مع التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم السبت.