واصل الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة إثارته للجدل بعد فوز فريقه أمام فياريال برباعية مقابل هدف أمس الأحد

برشلونة,ميسي,ريال مدريد,الدوري الإسباني,الليجا,التحكيم,بيكيه

الأحد 9 أغسطس 2020 - 16:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب تقنية الفيديو

شاهد| بعد حركته المثيرة للجدل.. بيكيه يدافع عن نفسه

جيراد بيكيه
جيراد بيكيه

واصل الإسباني  جيرارد بيكيه  مدافع برشلونة، إثارته للجدل بعد فوز فريقه أمام فياريال برباعية مقابل هدف، أمس الأحد، ضمن الجولة الـ34 من الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، والذي أقيم على ملعب "لاسيراميكا"، وقام جيرارد بحركة جديدة يدين بها التحكيم، بعدما ألغت تقنية الفيديو "فار" هدف الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، في الدقيقة 71  بداعي التسلل على آرتور فيدال، وهو ما لم يعجب جيرارد بيكيه.



بيكيه تحت نار الاتحاد الإسباني

وسخر بيكيه من التحكيم وتقنية الفيديو بحركة بيده، يشير فيها إلى "الدمية"، حيث يقصد أن التحكيم يُدار من الخارج خصوصًا من ريال مدريد، غريم برشلونة التقليدي، والذي يرى عدد من متابعي الليجا في المباريات الأخيرة أن التحيكم يُجامل الميرنجي في مبارياته.

ومن المتوقع أن يتلقى جيرارد بيكيه عقوبة من الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بسبب هذا التصرف، والذي شكك بشكل مباشر في نزاهة التحكيم والحكام.

 

وعقب اللقاء، قال جيرارد بيكيه في: "أنا لا أتذكر أي إشارات قمت بها، داخل الملعب يكون هناك العديد من الأدرينالين".

وتابع: "الثلاث نقاط كانت هامة لمواصلة المنافسة على الدوري، لعبنا بأسلوبنا وعلينا المواصلة في هذا الإطار حتى نهاية الموسم بدءً من المباراة المقبلة أمام إسبانيول في الجولة الـ35.

واختتم بيكيه حديثه: "لا نحب أن نكون في الخلف، سنقاتل حتى النهاية حتى نصل لهدفنا".

برشلونة يطارد ريال مدريد

وحقق برشلونة أمس الأحد، فوزًا على مضيفه فياريال، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإسباني، والتي أقيمت على ملعب لاسيرميكا، والتي بدأت في تمام الساعة العاشرة مساء الأحد.

افتتح برشلونة أهداف اللقاء، بعد أن سجل باو توريس، هدفًا في مرماه في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، ثم عدل جيرارد مورينو النتيجة وتعادل مع العملاق الكتالوني بتسجيل هدف في الدقيقة 14 من الشوط الأول.

ثم عاد لويس سواريز وتقدم للبرسا في الدقيقة 20، قبل أن يضيف جريزمان الهدف الثالث في الدقيقة 45 من اللقاء، ويختتم أنسوماني فاتي بهدف البلوجرانا الرابع في الدقيقة 86 من اللقاء.

بهذا الفوز يرتفع رصيد برشلونة، إلى 73 نقطة، في المركز الثاني، بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد في الصدارة برصيد 77 نقطة.

أما فيا ريال فيظل في المركز الخامس من الترتيب برصيد 54 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن أشبيلية في المركز الرابع.