أكد المعتصم بالله سالم نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق أن خسارة المنتخب في مباراة النيجر 2010 كانت بسبب م

الأهلي,الدوري المصري,الزمالك,الخطيب,المنتخب,الإسماعيلي,نادي الزمالك,معتصم سالم

الإثنين 10 أغسطس 2020 - 10:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

معتصم سالم: المنتخب خسر من النيجر بسبب "معزة"

معتصم سالم
معتصم سالم

أكد المعتصم بالله سالم، نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، أن خسارة المنتخب في مباراة النيجر 2010، كانت بسبب "معزة"، كانت تنظر إلى لاعبي المنتخب أثناء الخروج من المطار والتوجه إلى أتوبيس الفريق.



وتحدث نجم الإسماعيلي، في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس” عن مواجهة النيجر في 2010، قائلًا:” خسرنا المباراة أمام النيجر بسبب "معزة"، كانت تنتظر أمام باب المطار أثناء دخولنا بعد النزول من الطيارة، وكان بيمسكها رجل ويرش الماء على كل لاعب منا، ويطلب من المعزة النظر إليه.

وأضاف: “الحضري لم يكن يريد الخروج من المطار بسببها ولكنه خرج بعد فترة وحتى في ملعب المباراة أتى الرجل والمعزة  ولف الملعب بها، تحدثنا كثيراً في هذا الموضوع، لأنها كانت تنظر إلينا من تلقاء نفسها”.

 

معتصم سالم يكشف عرضي الأهلي والزمالك لضمه

وتابع: كان لدي عرضين في 2010 من الأهلي والزمالك، فضلت الأهلي من ناحية الاستقرار واهتمام الإدارة ومكالمة محمود الخطيب، أما الزمالك فكان الاهتمام من جانب حسام وإبراهيم.

وأردف: فضلت عرض الأهلي من منطلق الاستقرار، بجانب أنني لم أكن احتاج فترة لأنسجم، لأن غالبية اللاعبين في القلعة الحمراء أعرفهم جيدًا، وأصدقاء لي عن طريق المنتخب، حيث عاني الزمالك في هذا الوقت من سوء النتائج وبالتالي لم يكن في المنتخب لاعبين كثيرين من القلعة البيضاء.

واستطرد: أخذت موعد التمرين مع الأهلي، والأمور كلها كانت قد انتهت، والإسماعيلي وافق على بيعي، ولكن إداريين الأهلي كانوا يريدون قرار الاستغناء من إدارة الدراويش مكتوبًا، فرفضت الإدارة وفشل انتقالي.

 

 

وتابع: لم أحزن بسبب عدم انتقالي للأهلي، وعدت سريعًا لتدريبات الإسماعيلي، وشاركت في أول مباراة مع الفريق، وكانت أمام المارد الأحمر، وسجلت هدف في مرماه.

 

 

وعن سؤاله من الأقرب للفوز بدوري أبطال أفريقيا، قال: جميع الفرق المشاركة بدوري أبطال أفريقيا متساوية المستوى، حيث يتمتع لاعبيهم بنفس القوة في الأداء، وخصوصًا بعد توقف فيروس كورونا.