ألقت قوات الأمن القبض على فتاة تدعى هدير الهادي لاتهامها بنشر مقاطع فيديو فاضحة خادشة للحياء.الأجهزة الأمنية

تيك توك,منار سامي,هدير الهداي

الأحد 9 أغسطس 2020 - 19:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هدير الهادي ضحية جديدة من ضحايا "تيك توك"

هدير الهادي
هدير الهادي

ألقت قوات الأمن القبض على فتاة تدعى هدير الهادي؛ لاتهامها بنشر مقاطع فيديو، عبر تطبيق التيك توك، وذكر بيان أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ممثلة في الإدارة العامة لمباحث الآداب رصدت مقاطع فيديو لـ"هدير" عبر تطبيق"تيك توك" منافية للآداب العامة.



فريق بحث مشترك بالتنسيق مع إدارة مكافحة جرائم الآداب بمديرية أمن الجيزة عكف على تتبع المشكو في حقها، وتبين تواجدها بمنطقة حدائق أكتوبر.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكنت مأمورية مشتركة بمشاركة العقيد تامر فاروق رئيس مكتب مكافحة جرائم الآداب بالجيزة والمقدم محمد غراب من ضبطها، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيق.

هدير الهادي تلحق بـ منار سامي

وكانت أجهزة الأمن بالقليوبية تحفظت على والد وأشقاء منار سامي "فتاة التيك توك" لاتهامهم بالتعدي على السلطات والتشاجر مع طاقم حراسة وتأمين محكمة كفرشكر خلال نظر جلسة تجديد حبس المتهمة منار اليوم، والتي تقرر خلالها تجديد حبسها لمدة 15 يومًا.

حيث حاولت والدتها إدخال ابنة المتهم لها لرؤيتها فمنعها الحرس، فوقعت مشاجرة بين الأسرة والضابط المكلف بالحراسة، ما تسبب في حالة من البلبلة بالمحكمة، وتم ضبط أفراد الأسرة وعرضهم على النيابة للتحقيق.

وقالت والدة منار إن الأسرة تخضع للتحقيق في الواقعة بعد اتهام ضابط الحراسة لهم بالتعدي على الأفراد المكلفين بحراسة المتهمة.

وأضافت خلال جلسة تجديد حبس ابنتها منار: "حاولنا إدخال طفلتها البالغة من العمر 3 سنوات لرؤيتها، إلا أن رجال الأمن رفضوا، وحدثت مشادة بين زوجي وابني وبنتي الثانية من ناحية وأحد الضباط، وتم حجزهم الآن وعرضهم على النيابة".

كان قاضي المعارضات بمحكمة كفر شكر قرر تجديد حبس منار "فتاة التيك توك" 15 يومًا في اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعى بنشر فيديوهات خادشة بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق وضبطها بصحبة مسجل وبحوزتهما سلاح أبيض ومخدرات، بمنطقة كفر سعد دائرة مركز بنها، وأمرت النيابة الأسبوع الماضى بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات وتوجيه لها تهمتى التحريض على فسق وحيازة اقراص مخدرة وسلاح أبيض، وتم ترحيلها لمركز كفر شكر.