هاجم أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك اليوم الاثنين الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب إص

كارتيرون,الزمالك,الاتحاد المصري,مرتضى منصور,نادي الزمالك,أمير مرتضى,مصطفى محمد

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 00:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أمير مرتضى يهاجم اتحاد الكرة بسبب مصطفى فتحي

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

هاجم أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، اليوم الاثنين، الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب إصابة مصطفى فتحي، نجم الفريق، بفيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه كان يجب أن يبلغ الاتحاد نادي الزمالك اولًا بنتيجة المسحة، بدلًا من أن يعرف من وسائل الإعلام.  



وقال أمير مرتضى في تصريحاته بقناة “أون تايم سبورتس”، عبر برنامج “جمهور التالتة”: مسحة مصطفى فتحي وإداري الفريق كانت إيجابية، لا يوجد أعراض، ولكن الأمر نفسي بشكل أكبر، سيخضع الثنائي لمسحة أخرى بعد 72 ساعة من المسحة الأولى للإطمئنان والتأكد من إصابتهما أو لا”.

وتابع المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك: لا يجوز أن أعلم أن هناك لاعبًا في فريقي مصاب بكورونا من الإعلام، الإعلام علم قبل النادي واللاعب.

 

 

أمير مرتضى يتحدث عن عودة حميد أحداد

وتطرق أمير مرتضى للحديث عن عودة حميد أحداد لصفوف الفريق من جديد قائلاً: “خاطبنا الرجاء المغربي بشأن عودة حميد أحداد لنا لأن كان لهم بند أحقية شراء ولم يفعلوه، ولم يطلبوا تمديد الإعارة لنهاية الموسم، وعرضت أحداد على كارتيرون ووافق على عودته للفريق ولديه رغبة في ذلك، وننتظر رد الرجاء”.

وأردف:  لدينا عرضان لرزاق سيسيه والأولوية للاتحاد السكندري المعار له اللاعب، لم نرد على العرضين احترامًا لزعيم الثغر وننتظر موقفه، العرضان خارجيان.

 

 

أمير مرتضى: التجديد للاعبي الفريق مسئولية مرتضى منصور

وأستطرد: ملفات التجديد مسئولية مرتضى منصور ويريد إنهاء الأمور مع كل لاعب شخصيًا لإشعارهم بالتقدير، وسنعلن من جدد ومن لم يجدد خلال هذا الأسبوع، ونجدد بعض العقود السارية من أجل اللاعبين ومحاولة تقديرهم ماديًا.

واختم حديثه قائلاً: فرجاني ساسي، لاعب محترم شخصيًا، وتشعر أنه من ناشئي الزمالك، وكذلك أدائه في الملعب لا يضاهى وعلاقته بكل اللاعبين رائعة ويساعدهم كلهم، والزمالك يقدره ويحترمه ولا يوجد أي مشاكل في استمراره معنا وعقده مستمر معنا لموسم آخر، ولديه الرغبة في الاستمرار ويتبقى فقط توقيت جعل ذلك الأمر رسميًا.