أكد أحمد بلال نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق أن مصطفى محمد مهاجم الزمالك أفضل مهاجم في مصر.

الأهلي,الزمالك,منتخب مصر,مصطفى محمد,أحمد بلال

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 14:19
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحمد بلال: مهاجم الزمالك جيد.. ولكنه يحتاج للتطوير

أحمد بلال
أحمد بلال

أكد أحمد بلال، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، أفضل مهاجم في مصر، ولكنه يحتاج للتطوير ليكون أفضل لاعب في مصر ويحمل إسم منتخب مصر لفترة طويلة.



أحمد بلال يتحدث عن مباراة 6-1 بين الأهلي والزمالك

وقال أحمد بلال في تصريحات بقناة أون تايم سبورتس: زعلت لأني لم أسجل في مباراة الأهلي والزمالك الشهيرة التي انتهت بستة أهداف مقابل هدف للاهلي لأنه كان سهل تسجيل الأهداف، صنعت هدف لخالد بيبو ولكني لم أسجل.

وأضاف: لم يكن أحد يتوقع أن نفوز بهذه النتيجة الضخمة، لأن الزمالك كان فريق قوي، بالرغم من ذلك، مانويل جوزيه، المدير الفني للفريق وقتها، قال كان ممكن نسجل عشرة أهداف، ونصنع التاريخ الذي لن يتكرر مرة أخرى.

وأشار بلال إلى أن إنتمائه وحبه للأهلي هما من جعلوه يرفض الانتقال للزمالك، مؤكدأ انه يحترم الزمالك ولكنه لم يكن يتخيل أن يلعب في الفريق المنافس للأهلي.

 

 

بلال: مصطفى محمد مهاجم جيد

وعن مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، ما أثير من هجوم عليه بسببه، قال: مهاجم جيد ولكنه يحتاج للتطوير ليكون أفضل لاعب في مصر، أو مهاجم منتخب مصر لمدة خمس سنوات قادمة.

وتابع: لا يوجد مهاجمين في مصر حاليًا، المدربين أفسدوا مفهوم المهاجم في مصر، ومصطفى محمد أفضل مهاجم في مصر لأنه لايوجد غيره.

 

 

بلال: حسام عاشور لم يتعامل مع الموقف بشكل جيد

وعن أزمة حسام عاشور مع الأهلي، شدد بلال أنه ظلم نفسه، لأنه أطلق تصريحات في وقت غير مناسب، لأنه مازال على ذمة النادي الأهلي كلاعب، فهو تعامل مع الموضوع كأنه خارج النادي الأهلي وأنها مجرد حسابات.

وأردف: كنت أتمنى أن يتم الموضوع بهدوء أكثر من ذلك، ولكن حسام لم يتعامل مع القرار بشكل جيد، من الممكن أن تختلف مع شخص مسئول، ولكن لاتختلف مع الجمهور او الكيان.

واستطرد: كرة القدم ليس بها مجاملات، فالنادي يعطي فلوس للاعبين من أجل اللعب والمكسب، وليس لأن تكون احتياطيًا، وطالما المدير الفني للفريق يرى أن اللاعب لن يفيد الفريق، فهذا شئ لا نقاش فيه، هذه وجهة نظره ولا تقلل من قيمة حسام عاشور كلاعب مميز.

ووجه بلال رسالة لأحمد فتحي، مصرحًا فيها انه كان يجب أن يمتنع عن المفاوضات مع الاهلي، طالما يمتلك عقد اكبر ويرى انه أفضل له، مثلما فعل شريف إكرامي، عندما وجد أنه لن يلعب مع الاهلي، رحل بعقد مع نادي أخر.