كشف الفنان الشاب محمد صلاح عن تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بعد إجراءه العديد من التحاليل وا

محمد صلاح,وفاة,إصابة,الصحة,كورونا,فيروس كورونا,الفنان محمد صلاح

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 12:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

يمكن تكون آخر كلمات ليا.. إصابة محمد صلاح بكورونا

فيروس كورونا
فيروس كورونا

كشف الفنان الشاب محمد صلاح عن تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بعد إجراءه العديد من التحاليل والفحوصات، حتى حجز بمستشفى صدر العباسية، مشيرًا إلى أنه لا يخاف من الموت، ولكنه يخاف من الموت قبل تحقيق حلمه.



ونشر محمد صلاح عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا كتب فيه: "بكتبلكم وأنا على سريري في مستشفى صدر العباسية وبعد عمل أشعة مقطعية على الصدر اللي أكدت إني أصبت بالوباء اللعين وقالوا لي تأخرت ليه".

وأضاف "صلاح" في منشوره: "يمكن تكون آخر كلمات ليا في الدنيا دي .. ترددت كتير بس لقيت نفسي مش قادر وبكتب .. لأني حسيت إحساس غريب حسيت إني مش خايف من الموت .. أنا خايف إني أموت قبل ما شوف النجاح.. استغربت وقولت لنفسي انت مش خايف من الموت ؟؟؟ قولت والله لا .. انا خايف اموت قبل ماشوف نجاحي".

وتابع: "بلدنا بقى الحلم فيها انك بس تشتغل .. انت بس بتحاول طول الوقت انك تشتغل .. وتخبط على البيبان وكل البيبان بتتقفل في وشك".

واستطرد قائلًا:: "شباب في اول عمرهم وشباب بقوا رجال ورجال أصبحوا كهول وبنات وسيدات موهوبين خريجين المعاهد والكليات الفنية وماوقفوش أمام كاميرا.. واللي هاجر واللي اكتأب واللي انتحر.. اجمل ما في الوجود الحلم والطموح واقبح ما في الوجود عدم تحقيق الحلم أو الطموح ده".

الفنان محمد صلاح

بيان الصحة اليوم.. تسجيل 1218 إصابة جديدة بكورونا.. و63 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد، عن خروج 623 متعافيًا من فيروس كورونا المستجد من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 20 ألفًا و726 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 1218 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 63 حالة جديدة.

وقال مجاهد، إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في 27 مايو 2020، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.