أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن كشف همفاجأة مدوية للجماهير.. المزيد

الأهلي,الزمالك,الخطيب,محمود الخطيب,مرتضى منصور,نادي الزمالك,وايت نايتس

السبت 19 سبتمبر 2020 - 00:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الخميس المقبل..

مرتضى منصور يعلن مفاجأة مدوية لجماهير الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن كشفه لمفاجأة مدوية للجماهير البيضاء، نهاية الأسبوع الجاري، ولم يكشف عن تفاصيل المفاجأة، وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "يكشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن مفاجأة مدوية للجماهير البيضاء عبر قناة الزمالك في الحادية عشرة مساء الخميس المقبل".



يكشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن مفاجأه مدوية للجماهير البيضاء في قناه الزمالك فى الحادية عشرة مساء الخميس المقبل

تم النشر بواسطة ‏‎Mortada Mansour‎‏ في الأحد، ٥ يوليو ٢٠٢٠

مرتضى منصور يرحب بانضمام وايت نايتس لمؤازرة النادي

وكشف مرتضى منصور في وقت سابق، عن موقف جديد لإدارة النادي بشأن جمهور الوايت نايتس، المؤازر للنادي، والذي دخل في صدامات كثيرة مع إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، خلال الفترة الماضية، تسببت حالة من القطيعة وتقديم البلاغات من رئيس النادي ضد بعضهم.

وأكد مرتضى منصور، خلال المؤتمر الذي جمع رئيس الزمالك برموز النادي، أنه يرحب بفتح صفحة جديدة مع مجموعة الوايت نايتس، مشترطًا أن يكونوا جزءًا من جماهير الزمالك، والانضمام لصفوفه دون تقسيم بينهم.

وأضاف رئيس الزمالك قائلًا: "نرحب في إدارة الزمالك بفتح صفحة جديدة مع رابطة الوايت نايتس، ومن يريد العودة لصفوف الجماهير وتشجيع الكيان نرحب به".

 

وأوضح مرتضى أنه تقرر أن يتم عقد اجتماعًا شهريًا مع المسؤولين عن إدارة الجروبات الزملكاوية، وذلك لبحث ومناقشة كيفية دعم النادي والفريق ومؤازرتهم في المرحلة المقبلة.

منصور يعقد اجتماعًا مع أعضاء وايت نايتس

وعقد مرتضى منصور، اجتماعًا، الجمعة الماضية، مع روموز النادي القدامى وأعضاء الجروبات بصالة محمد حسن حلمي في نادي الزمالك؛ لمناقشة تفاصيل المرحلة الحالية من تاريخ النادي وبحث كيفية دعم النادي.

وأكد رئيس نادي الزمالك، أن جماهير الزمالك هي السند الأول والأخير للنادي، مؤكدًا أن الجماهير الواعية هي التي تساند النادي ولن يسقط معها نادي الزمالك.

وشهد اجتماع النادي حضور عدد كبير من الرموز القدامى لنادي الزمالك وعلى رأسهم كلًا من محمود الخواجة وعادل الدسوقي ومحمد رأفت وعفت نصار ومصطفى النقيب وطارق يحيى وهاني عبادة وفاروق جعفر ومدحت عبد الهادي، بجانب حضور عدد من أصحاب الجروبات الزملكاوية.

وناقش مرتضى منصور مع رموز النادي تفاصيل ما يتعرض له النادي من شائعات، مؤكدًا أن كل ما يتردد عن سحب أرض النادي في 6 أكتوبر غير صحيح، وأن شركة وطنية تولت إنشاء فرع النادي والأستاد الجديد.

وهدد رئيس الزمالك كل من يردد شائعات بأنه سيدفع الثمن، ومؤكدًا أن النادي يتعرض لحرب من بعض الخونة، مؤكدًا أن ما يفرق بينه وبين مجلس محمود الخطيب في النادي الأهلي أنه قام بإيقاف عضو قام بالتحدث بسوء عن الجيش بينما يوجد في الأهلي خونة مثل معتز مطر وعلاء صادق والذين لا يزالوا أعضاء في الأهلي.