احتفل نادي ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز رئيس النادي بنجم الفريق البرازيلي مارسيلو دا سيلفا.. المزيد

برشلونة,دوري أبطال أوروبا,عمر,الدوري الإسباني,المباراة,الملكي,كأس العالم,راموس,مارسيلو

السبت 19 سبتمبر 2020 - 00:30
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد فوز اليوم..

شاهد| مارسيلو يحقق رقمًا قياسيًا وريال مدريد يحتفل باللاعب

مارسيلو
مارسيلو

احتفل نادي ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز رئيس النادي بنجم الفريق البرازيلي مارسيلو دا سيلفا، بعد فوز المرينجي اليوم الأحد على حساب فريق أتلتيك بيلباو في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب سان ماميس، في مباراة الأسبوع الـ 34 من مسابقة الدوري الإسباني الليجا.



وبعد فوز الذي حققه فريق ريال مدريد وصل مارسيلو إلى الفوز رقم 350 مع الملكي، بعد الظهور الأول للبرازيلي مع الفريق في السابع من شهر يناير عام 2007 أمام ديبورتيفو.

وأهدى بيريز رئيس الملكي، مارسيلو قميصًا تذكاريًا بعد انتهاء المباراة يحمل الرقم 350 وهو عدد المباريات التي فاز فيها البرازيلي مع الفريق.  

 

 

وخلال سنوات مارسيلو التي خاضها مع ريال مدريد تمكن من التتويج مع الملكي بـ 21 بطولة، وهم أربع بطولات لدوري أبطال أوروبا وأربع نسخ للدوري الإسباني وأربع بطولات لكأس العالم للأندية وثلاث بطولات لكأس السوبر الأوروبي وبطولتين لكأس الملك، وأربع مرات بطولة كأس السوبر الإسباني.

 

ولعب مارسيلو مع ريال مدريد 509 مبارايات في مختلف المسابقات مع الريال، حقق فيهم 350 مباراة قسمت بـ248 فوزًا في الدوري الإسباني و65 فوزًا في دوري أبطال أوروبا و8 مباريات فاز بها في كأس العالم للأندية وأربع مباريات فوز في كأس السوبر الإسباني وثلاث مباريات فوز في كأس السوبر الأوروبي و22 فوزًا في بطولة كأس الملك.  

مارسيلو يشارك في فوز ريال مدريد على أتلتيك بيلباو 

وحقق فريق ريال مدريد فوزًا هامًا وصعبًا على حساب أتلتيك بيلباو بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، والتي ساهمت في تصدر الملكي للبطولة برصيد 77 نقطة، وبفارق سبع نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني، والذي سيواجه فريق فياريال في تمام العاشرة مساء اليوم.

وفي الدقيقة 70 من عمر المباراة، سقط مارسيلو داخل منطقة جزاء بيلباو ولجأ حكم المباراة إلى تقنية الفيديو "الفار"، واحتسب ركلة الجزاء بعد تدخل عنيف من داني جارسيا لاعب بيلباو ليكون سيرجو راموس على موعد جديد مع إنقاذ فريقه ريال مدريد حيث سدد الكرة على يمين حارس المرمى مسجلًا هدف المباراة الأول والفوز لفريقه.