اقتنص فريق ليفربول فوزه الأول بعد تحقيقه لقب الدوري الإنجليزي الممتاز على حساب أستون فيلا.. المزيد

محمد صلاح,الدوري الانجليزي,تريزيجيه

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 22:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في أول فوز له بعد التتويج..

بالصور| ليفربول يعبر أستون فيلا بمشاركة الفراعنة

اقتنص فريق ليفربول فوزه الأول بعد تحقيقه لقب الدوري الإنجليزي الممتاز على حساب أستون فيلا في المباراة التي انتهت منذ قليل بفوز الريدز بهدفين دون رد، ضمن مباريات الفريقين في الجولة الـ 33 لمسابقة البريميرليج، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب الآنفيلد.



وكان ليفربول قد تعرض لهزيمة محرجة وثقيلة في الجولة الماضية أمام فريق مانشستر سيتي الذي فاز برباعية نظيفة، ضمن مباريات الفريقين في الأسبوع الـ 32 في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد.

وقبل بداية المباراة، وقف لاعبو فريق أستون فيلا في ممر شرفي للاعبي الريدز، تكريمًا لهم بعد تتويجهم بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأت المباراة ببطئ بين الفريقين، ولم يشكل أحد اللاعبين في الفريقين خطورة على المرمى حتى بعد مرور 20 دقيقة من أحداث شوط المباراة الأول، وبدأ جريليتش لاعب أستون فيلا الخطورة لفريقية في الدقيقة 21 بعدما أضاع كرة خطيرة علت عارضة الريدز قليلًا.

 

وبدأ الفريقان في تبادل الهجمات قبل أن ينتصف الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، وبدأ الشوط الثاني من المباراة بقوة من جانب لاعبي أستون فيلا، قبل أن يقوم الألماني يورجن كلوب بعمل ثلاثة تبديلات دفعة واحدة من أجل تحسين الجانب الهجومي في الدقيقة 61 من عمر المباراة لتأتي ثمارها في الدقيقة 71 ويفتتح السنغالي ساديو ماني أهداف المباراة بعد تمريرة رائعة من كيتا سددها ماني بقوة اصطدمت بالعارضة وسجلت هدفًا.

وفي الدقيقة 85 من عمر المباراة دفع كلوب، بالتبديل الرابع الذي شهد نزول جونز بديلًا لكيتا حتى تمكن اللاعب الشاب من تسجيله هدفه الأول في الدقيقة 89 من عمر المباراة بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح داخل منطقة الجزاء سددها جونز وسكنت الشباك. 

رصيد ليفربول بعد فوزه على أستون فيلا

ورفع فريق ليفربول رصيده من النقاط إلى النقطة 89 يتصدر بها جدول ترتيب الدوري الإسباني، في حين توقف رصيد أستون فيلا عند النقطة 27 يحتل بها المركز الثامن عشر في الجدول.  

وفي تمام العاشرة مساء اليوم الأحد، يحل مانشستر سيتي ضيفًا على ساوثهامتون ضمن مباريات الفريقين في الأسبوع الـ 33 من مسابقة البريميرليج.