علق التشيلسي أرتورو فيدال لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسباني على فوز ريال مدريد على حساب نظيره أتلتيك.. المزيد

للفريق,إنستجرام,الدوري الإسباني,المباراة,الملكي,فيدال

السبت 19 سبتمبر 2020 - 01:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد لقاء اليوم..

فيدال يسخر من فوز ريال مدريد على أتلتيك بيلباو

فيدال
فيدال

علق التشيلسي أرتورو فيدال، لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسباني على فوز ريال مدريد على حساب نظيره أتلتيك بيلباو، اليوم الأحد، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، والتي ساهمت في تصدر الملكي للبطولة بـرصيد 77 نقطة، وبفارق سبع نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني، والذي سيواجه فريق فياريال في تمام العاشرة مساء اليوم.



وسخر فيدال من فوز ريال مدريد، حيث تفاعل لاعب برشلونة مع احتساب حكم المباراة لضربة الجزاء لفريق ريال مدريد والتي سجل منها سيرجيو راموس هدف الفوز للملكي.

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو في تقرير لها، بعد المباراة أن فيدال سخر من فوز الريال، وبعد احتساب حكم المباراة لضربة الجزاء للريال، نشر عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام ضحكة ساخرة.  

 

ترتيب ريال مدريد في الدوري 

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد تحقيق الفوز على أتلتيك بيلباو بهدف نظيف سجله راموس من ضربة جزاء، بعدما تدخل حكم المباراة واحتكم لتقنية الفار لتؤكد قرار الحكم.

مباراة برشلونة وفياريال اليوم

وفي تمام العاشرة مساء اليوم الأحد، يخوض فريق برشلونة مباراة قوية في مشوار الليجا الإسبانية حينما يحل ضيفًا على حساب فياريال ضمن لقاءات الفريقين في الأسبوع الـ 34 من المسابقة في المباراة التي تلعب على ملعب لاسيراميكا، وتذاع عبر قناتي بي إن سبورتس 1 و3.

ويأمل فريق برشلونة في العودة لتحقيق الانتصارات من جديد بعد التعثر في المباريات الماضية للحاق بالغريم التقليدي ريال مدريد في إطار المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

تصريحات راموس عقب بعد الفوز على أتلتيك بيلباو

ومن جانبه، قال سيرجيو راموس بعد المباراة، إن فريقه تمكن من خطف فوز مهم في مشوار الليجا، وأنه سيعمل مع الفريق على تحقيق الانتصارات في المباريات المتبقية من المسابقة لحسم اللقب.

وأوضح راموس، أنه سعيد بجلب الفوز لفريقه وأنه قادر على تحمل المسؤولية وتسجيل ضربات الجزاء للفريق.  

كما رفض زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، الاتهامات التي توجه إلى فريقه بأنه يفوز بالحكام، وذلك بعد اللجوء للفار في المباريات الماضية لاحتساب الأهداف وركلات الجزاء.