إنجاز جديد حققه المدافع الإسباني الأسطوري سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني..المزيد

برشلونة,ريال مدريد,الدوري الإسباني,راموس,هدف راموس

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 02:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تسجيله في بيلباو

المدافع الهداف.. راموس يواصل تحطيم الأرقام

سيرجيو راموس - أرشيفية
سيرجيو راموس - أرشيفية

إنجاز جديد حققه المدافع الإسباني الأسطوري سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد تسجيله اليوم، أمام أتلتيك بيلباو، ضمن الجوالة الـ34 من الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" على ملعب "سان ماميس"، والتي قاد فيها فريقه للفوز وحصد ثلاث نقاط جديدة، بإحرازه هدف في الدقيقة 73 كعادته من ركلة جزاء احتسبها الحكم خوسي ليوس جونزاليس، ليواصل الميرنجي صدارته للدوري برصيد 77 نقطة، ويوسع الفارق مع برشلونة برصيد 70 نقطة.



إنجاز جديد لراموس بعد التسجيل في أتلتيك بيلباو

سيرجيو راموس اصبح أول مدافع في تاريخ الدوري الإسباني “الليجا” يصل إلى الهدف رقم 10 في موسم واحد بالليجا منذ موسم 2005-2006، ذلك بحسب شبكة "أوبتا" العالمية للأرقام والإحصائيات.

وكشفت شبكة "أوبتا" العالمية للأرقام والإحصائيات، إلى أن آخر من قام بهذا الإنجاز هو ماريانو بيرنيا مدافع فريق خيتافي في موسم 2005-2006.

وبهدفه اليوم، أصبح سيرجيو راموس أكثر لاعبي الدوري الإسباني تسجيلًا للأهداف منذ عودة الدوري الإسباني، بعد توقف فيروس كورونا المستجد.

وتمكن راموس من تسجيل 5 أهداف منذ استئناف النشاط الرياضي في إسبانيا، أمام كل من أوساسونا، وريال سوسيداد، ريال مايوركا، وخيتافي، واليوم أمام أتلتيك بيلباو.

 

راموس يعلق على هدفه في بيلباو

وأكد سيرجي راموس، في تصريحاته عقب المباراة على ضرورة تحقيق فريقه للثلاث نقاط أمام أتلتيك بيلباو، خاصة وأن المباراة تعد من أصعب مباريات الموسم للفريق.

وأضاف راموس: "يجب أن نواصل الفوز في باقي المباريات، وسعداء بالنقاط الثلاث للضغط على برشلونة، وسننتظر ماذا سيفعل برشلونة، ولكننا نريد الفوز بالقب".

وعن تسجيله الأهداف للريال، أوضح راموس، أن ما يفكر فيه هو تحقيق فريقه الفوز والثلاث نقاط، مضيفًا: "أعتقد أنني الشخص المثالي لتحمل المسؤولية، وما أريده هو مساعد الفريق لتحقيق الليجا".

وحول اللقطة التي سببت جدلًا كبيرًا بينه وبين جارسيًا، أكد راموس أنه ضغط على حذائه قليلًا ثم تدارك الموقف، وأنها كانت غير متعمدة.

ومن المقرر أن يخوض الغريم الأذلي لريال مديد، برشلونة مباراة الجولة الـ 34 من المسابقة في تمام العاشرة مساء اليوم السبت، أمام فياريال وتأمل جماهير الريال في تعثر جديد للبارسا من أجل الاقتراب من حسم البطولة.