أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني على سعادته بتفوق فريق.. المزيد

برشلونة,زين الدين زيدان,الدوري الإسباني,المباراة,الملكي

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 01:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في تصريحاته عقب مباراة اليوم

زيدان: لم نحسم الليجا.. وغير سعيد بنغمة الفوز بالحكام

زيدان ولاعبو ريال مدريد
زيدان ولاعبو ريال مدريد

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني على سعادته بتفوق فريق على نظيره أتلتيك بيلباو، وتحقيق الفوز بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع الفريقين في الأسبوع الـ 34 من مسابقة الدوري الإسباني، وواصل الريال تحقيق الانتصارات في سباق صدارة جدول ترتيب أندية الليجا مع غريمه الأذلي برشلونة، والذي يأتي في المرتبة الثانية في الجدول.



وأكد زيدان، في تصريحاته عقب انتهاء المباراة على ضرورة تحقيق الانتصار ومواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة خاصة وأن لقب الليجا لم يحسم حتى الآن، مضيفًا: "لنحسم اللقب حسابيًا علينا التفكير في المباريات المتبقية وعدم الاسترخاء، ولو سئلت عن الحسم في كل مباراة لن أتحدث عنه لأني أمتلك الخبرة الكبيرة في مسيرتي الكروية كلاعب كرة قدم، وأعلم أنه لازال أمامنا مباريات قادمة قوية".

وأوضح المدير الفني لريال مدريد، أن فريقه تمكن من تحقيق سبع انتصارات في سبع مباريات متتالية، وهو أمر هام ومثير للإعجاب، مضيفًا: "نحن نظهر قوتنا ونقوم بعمل جيد، ونستطيع التحسن على المستوى الهجومي ولدينا قوة دفاعية".

 

وعن انتصار الريال المتكرر بسبب تقنية الفار واحتساب الحكام لضربات جزاء لصالح الفريق أكد زيدان، على أنه غير سعيد بتلك النغمة بأن فريقه يفوز بفضل الحكام ولكن اللاعبين هم الذين يقدمون مباريات جيدة ويستحقون الاحترام.

وأضاف زيدان: "سيرجيو راموس هو المتخصص في تنفيذ ضربات الجزاء ويتدرب كثيرًا في المران ويعد إضافة قوية للملكي".

واختتم زيدان تصريحاته بأن استبعاد خاميس رودريجيز من قائمة الملكي للمباراة فقد تم بقرار شخصي منه، وأن هناك عدة أسباب لضعف الملكي هجوميًا ومنها العامل البدني خاصة وأن الفريق يخوض مباراة كل ثلاثة أيام وهذا يسبب مشكلة بدنية كبيرة للاعبين.

وقال سيرجيو راموس قائد وكابتن فريق ريال مدريد بعد المباراة: “يجب أن نواصل الفوز في باقي المباريات، وسعداء بالنقاط الثلاث للضغط على برشلونة، وسننتظر ماذا سيفعل برشلونة، ولكننا نريد الفوز بالقب"، ولمعرفة كافة تصريحات راموس بعد المباراة من هنا.

ترتيب ريال مدريد في الدوري 

وبهذا الفوز الصعب تمكن ريال مدريد من توسيع الفارق في النقاط بينه وبين غريمه التقليدي برشلونة إلى سبع نقاط، حيث تصدر الملكي جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني برصيد 77 نقطة في الصدارة، ويأتي خلفه البارسا بـ 70 نقطة ولكنه ينتظره مباراة مساء اليوم أمام فياريال في نفس الجولة، في حين توقف رصيد فياريال عند النقطة الـ 48 يحتل بها المركز الثامن في جدول ترتيب الليجا.